عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
12

المشاهدات
676
 
(...شوووق...)
عضو يفوق الوصف

(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light(...شوووق...) is a glorious beacon of light

    غير متواجد

المشاركات
2,030

+التقييم
0.34

تاريخ التسجيل
Feb 2008

الاقامة

نظام التشغيل
الشعر

رقم العضوية
14925
04-04-2010, 03:58 PM
المشاركة 1
04-04-2010, 03:58 PM
المشاركة 1
Drsdg لماذا يحدث الألم عند تغيير الكعب العالي لمنخفض؟
أعرف أن أحذية الكعب العالي سيئة للقدمين، إلا أنني بدأت أشعر بالألم عند انتقالي منها إلى أحذية الكعب المنخفض .. لماذا؟













إن ارتداء الكعب العالي لمدة طويلة قد يؤدي إلى تقصير وكذلك شد وتر أخيل، وعندما تمشين بحذاء منخفض الكعب نسبيا، فإن قدميك تنثنيان انحناء "ظهريا" عندما يضرب كعباهما الأرض، ثم تنثنيان "بطنيا" عندما تدوسين على أطراف الأصابع.
وإن حدث وكان وتر أخيل قصيرا ومشدودا بسبب ارتداء أحذية الكعب العالي، فإن القدم سوف تفقد قابليتها على الانثناء إلى الأعلى وإلى الأسفل، ولذلك فإن الانتقال نحو الكعب المنخفض قد يسبب الألم في كعب القدم وفي إربة الساق.
كما أن الكعب المنخفض قد يتسبب أيضا في حدوث حالة سيئة مثل حالة "التهاب اللفافة الأخمصية" إن كان دعم قوس القدمين أو الكعبين غير كاف.
وإن كنت تسعين إلى الابتعاد عن الكعب العالي وارتداء أحذية الكعب المنخفض، فحاولي ذلك بالتدرج بارتداء أحذية الكعب المنخفض أولا.
فذلك سوف يمنح وتر أخيل الزمن الكافي للاسترخاء والتمدد، كما أن عليك أن تقومي ببعض التمارين الرياضية المتبعة هنا لتمديد أو إطالة وتر أخيل.
وتتمثل المناورة هنا في الحفاظ على الكعبين على سطح الأرض، مع الحفاظ على استقامة الساقين، عند التحرك إلى الأمام.


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





glh`h dp]e hgHgl uk] jyddv hg;uf hguhgd glkotq?






كل الشكر للغاليه ...


شيطونه


ربي لايحرمنا منك ...







من بغى يمشي بجنبي لاجل يوصل (مستواآآي)

بلغه خاآآلص تحياتي وقله (يستريح)




ok ياقمر