عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
12

المشاهدات
1703
 

 


خيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to allخيالك is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
4,302

+التقييم
0.75

تاريخ التسجيل
Oct 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
25653
01-11-2010, 05:00 PM
المشاركة 1
01-11-2010, 05:00 PM
المشاركة 1
خيالك.....خروج نهائي




بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني إدارة منتديات الأماكن و المتمثله في الإخوه الأعزاء (شمالي العيار الخلود)

اخواني الغاليين الإشراف العام و مشرفي الأقسام و الأعضاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية احب أن أقدم شكري الخالص و تقديري و إحترامي للجميع الذين لم يألوا جهداً في متابعتي و قراءة مواضيعي و الرد عليها و من قاموا بتشجيعي و الوقوف معي في كل الظروف.
ثانياً يعلم الله كم يعتصر قلبي ألماً أن يكون هذا آخر مواضيعي في المنتدى الغالي (الأماكن) لما له من مكانه خاصه لدي و الذي لم و لن أفاضله على أي منتدى آخر لأن الأماكن سوف يكون آخر محطاتي و رغم تسجيلي في أكثر من منتدى ولكن لم يكن التسجيل إلا لغرض واحد فقط و هو محاولتي لأخذ حقي ممن نقلوا بعض من خواطري نسبوها لأنفسهم عياناً جهاراً.
حقيقة ترددت كثيراً في كتابة هذه الكلمات من قبل و يعلم الله كم حزنت لتنحيتي عن الإشراف العام إلى (عضو يفوق الوصف) رغم علمي أني أستحق هذا و أكثر ولا أقول هذا كي أسترجع المنصب لعلمي أني فعلاً مقصر كثيراً و لم أقم بما يستوجب علي من مهام و أنا متفهم لموقف الإداره الموقره لحرصهم على السمو بالمنتدى و هذا حقهم ولا ألومهم عليه ولا يلومهم عليه أي من كان ولكن لما لمنتديات الأماكن من مكانه خاصه لدي جعلتني أشعر بالمسؤوليه لمجرد إنتمائي له.
تعلمت الكثير و الكثير من هذا المنتدى الذي أرجع له الفضل بعد الله ، تعلمت منه الإحترام و الإخلاص و الوفاء و التقدير لإخوه أعتز بهم كثيراً و تعلقت بهم كثيراً و أكن لهم كل المودة و التقدير رغم عدم تجاوز معرفتي بهم الردود و الكلمات الطيبه التي ألقاها منهم.
و أخيراً أحب أن أقدم إعتذاري الشديد لأي شخص أسأت له دون معرفة مني أو أخطأت في حقه بجهل و من غير قصد و أقدم إعتذاري أولاً لإدارة المنتدى الذين وثقوا بي و قاموا بترقيتي و لم أوفق في تأدية مهامي و تقصيري معهم.
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه في أمان الله









أخوكم خيالك (ابوعبدالرحمن)

الموضوع الأصلي: خيالك.....خروج نهائي || الكاتب: خيالك || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





odhg;>>>>>ov,[ kihzd





ألف ألف ألف شكر لكـِ أختي ريم ألماس على التوقيع

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه


[
كل شكري و تقديري و إمتناني لقسم الرأي و الرأي الآخر و للأخ (امبراطور الشعر) على الوسام الغالي