عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
28

المشاهدات
3345
 
₪ ץAlrose-Ŝk ₪
عضوتربع القمه

₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all₪ ץAlrose-Ŝk ₪ is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
1,693

+التقييم
0.32

تاريخ التسجيل
Nov 2009

الاقامة

نظام التشغيل
أُجيدُ رقصة الصَمتِ عنْ كُل الأقدار. . !

رقم العضوية
35892
18-11-2010, 05:06 PM
المشاركة 1
18-11-2010, 05:06 PM
المشاركة 1
سرطان الثدي - Breast cancer






تـعتبر نسبة الإصابة بسرطان الثدي في منطقة الشرق الأوسط أقل نسبيا مقارنة بالعالم المتقدم ، إلا إن هنالك الكثير من التحديات بخصوص هذا المرض. اهمها تشخيص النساء بسرطان الثدي في عمر مبكر ، وتشخيص المرض في مراحل متقدمة مما يؤدي إلى ارتفاع معدلات الوفيات مقارنة مع العالم المتقدم. ومن المتوقع ان تزيد معدلات الوفيات الناجمة عن سرطان الثدي في ال 20 سنة المقبلة في حال عدم وجود أي تدخل فعال.

في فبراير 2010 و تحت مظلة شراكة الولايات المتحدة الامريكية والشرق الأوسط لمكافحة سرطان الثدي ونشر الوعي والبحوث تم الاتفاق على أن هيئة الصحة ستقود الجهود ستواصل عملها النبيل في المنطقة للتأكد من استمرارية التعاون و التحالف بين دول المنطقة لمكافحة سرطان الثدي و سيضم التحالف بدايةً: أبو ظبي والمملكة العربية السعودية والأردن و من تم إشراك شركاء آخرين ربما في المرحلة القادمة.

المنظمات المشاركة هي : هيئة الصحة أبو ظبي ، مركز الملك حسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، مدينة الملك فهد الطبية والجمعية السعودية لمكافحة السرطان. يهدف هذا التعاون إلى تبادل الموارد الإقليمية المتوفره في المنطقه والتوصل إلى توافق في الآراء بشأن المشاريع المستقبلية لتغطية الثغرات الموجوده في المنطقة فيما يتعلق بتوفير الرعاية المثلى لمرضى سرطان الثدي.



برب : )

الموضوع الأصلي: سرطان الثدي - Breast cancer || الكاتب: ₪ ץAlrose-Ŝk ₪ || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





sv'hk hge]d - Breast cancer




التعديل الأخير تم بواسطة ₪ ץAlrose-Ŝk ₪ ; 18-11-2010 الساعة 05:11 PM