عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
3

المشاهدات
543
 
!{ سندريلا }!
عضو يفوق الوصف

!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all!{ سندريلا }! is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
9,608

+التقييم
1.61

تاريخ التسجيل
Feb 2008

الاقامة

نظام التشغيل
الابدآع والوصول للقمه حبببببببه حببببببببببببببببببببه

رقم العضوية
14757
03-01-2011, 02:05 AM
المشاركة 1
03-01-2011, 02:05 AM
المشاركة 1
فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية بـ 12 سيارة



فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية بـ 12 سيارة





فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية



المتوقع ارتفاع العدد إلى 27 سيارة خلال هذا الأسبوع
الدمام - مكتب الرياض

انطلقت أمس فلاشات نظام "ساهر" بالمنطقة الشرقية ب12 سيارة تتمركز في الطرق السريعة، وبعض مداخل المدينة, ومن المتوقع ارتفاع العدد إلى 27 سيارة خلال الأسبوع الجاري.

وظهرت ملامح تأثير النظام على قائدي المركبات وخصوصا على الطرق السريعة التي تربط مدينة الخبر بالدمام وكذلك بالظهران. وتوقع مشرف نظام "ساهر" المروري بالمنطقة الشرقية المهندس المقدّم علي بن محسن الزهراني أن تنخفض نسبة الحوادث بالمنطقة خلال الفترة المقبلة, مشيراً إلى أن نسبة الحوادث انخفضت عند تطبيق البرنامج بشكل تجريبي بواقع 10.4 في شهر ذي الحجة من عام 1431ه الماضي.

وقال: كان لكاميرات ساهر تأثير كبير في عملية ضبط السرعة خلال فترة التجربة وبالتالي انخفاض نسبة وقوع الحوادث، مؤكدا ان تطبيق النظام سيرفع قيمة الوعي لدى مرتادي الطرق، منوهاً الى أن سيارات ساهر لن تكون ثابتة في مكانها وسيتم تحريكها إلى نقاط أخرى أكثر خطورة.

يشار إلى أن ادارة مرور المنطقة الشرقية حددت أماكن نقاط ساهر بواقع 4 سيارات في مدينة الدمام و 6 سيارات في مدينة الخبر وبقية السيارات موزعة على الطرق السريعة بالمنطقة, وحددت السرعة القصوى على الطرق السريعة بمدينة الدمام والخبر ما بين 110 و100 كلم/س.




المصدر// جريدة الريــــآض ..




هههههههههههههههههههههههأأإأإأإأإإأإإأإأي

رحمتكم فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية

يَ روحي انتم بس خخخخخخخخخخخخ فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية

اجل حلال علينا وحرام عليكم فلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقيةفلاشات «ساهر» تضيء شوارع الشرقية


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





tghahj «shiv» jqdx a,hvu hgavrdm fJ 12 sdhvm