عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
9

المشاهدات
603
 

 


أم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
13,915

+التقييم
2.38

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل
مُدآعَبةْ الَحُزنْ بـِإبتِسَامَهْ..!

رقم العضوية
21647
29-01-2011, 12:17 PM
المشاركة 1
29-01-2011, 12:17 PM
المشاركة 1
حرس الحدود يتلقى تنبيهاً من الدرجة الثانية حول الطقس بالشرقية
وحدات البحث والإنقاذ والدوريات البحرية وضعت في حالة تأهب

حرس الحدود يتلقى تنبيهاً من الدرجة الثانية حول الطقس بالشرقية



أوضح الناطق الرسمي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي بأن مركز القيادة والسيطرة تلقى تنبيها من الدرجة الثانية أمس حول الطقس الذي يتضمن توقع هطول أمطار متفرقة ورياح تصل سرعتها إلى 30 كيلومترا وارتفاع الموج إلى متر ونصف وجرى إبلاغ مراسي الصيد لأخذ الحيطة والحذر .








منع إبحار القوارب من مراسي الصيد في الخفجي والجبيل ورأس تنورة والخبر







وبين الغامدي أن وحدات البحث والإنقاذ والدوريات البحرية وضعت في حالة تأهب منذ أربعة أيام للمساعدة في حالات الطوارئ ولم تسجل مراكز حرس الحدود الساحلية بالشرقية اي حوادث بحرية نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة خلال الأيام الماضية .

وأكد الغامدي انخفاض كبير في عدد القوارب التي أبحرت يصل 80 % بسبب الأمطار يوم أمس فيما تم منع إبحار القوارب الصغيرة في مراسي الصيد في الخفجي والجبيل ورأس تنورة والخبر اعتبارا من صباح أمس الجمعة ولازال إلى الآن .

وشدد الناطق الرسمي على أصحاب القوارب بضرورة الاتصال بحرس الحدود على الرقم 994 للاستفسار عن حالة الطقس ومدى ملاءمته للإبحار مع التأكد من اكتمال وسائل السلامة.


صحيفة الرياض


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





pvs hgp],] djgrn jkfdihW lk hg]v[m hgehkdm p,g hg'rs fhgavrdm



"

ياربّ الطمأنينة التي تملأُ قلبي بذكرك ..