عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
770
 

 


أم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
13,915

+التقييم
2.39

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل
مُدآعَبةْ الَحُزنْ بـِإبتِسَامَهْ..!

رقم العضوية
21647
25-03-2011, 11:28 AM
المشاركة 1
25-03-2011, 11:28 AM
المشاركة 1
انقطاع الكهرباء 13 ساعة ببعض أحياء الطائف.. والأهالي: من المسؤول
اشتكي عدد من مواطني أحياء القطبية والقمرية وسوق الخليج ومخطط الملك فهد والسحيلي والطحلاوي وجبرة ومخطط الفته والريان والفيصلية بالطائف، يوم أمس من انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم في تمام الساعة السابعة صباحًا ليوم الخميس إلي ما يقارب السادسة مساءً، دون سابق إنذار مما أفسد عدد كبير من الأطعمة وانقطاع المياه من المنازل بسبب عدم رفع المياه من الخزانات، وكذلك تعطل عدد من المخابز ومحطات الوقود.
فيما تساءل المواطنين من المسؤول عن هذه الانقطاع الذي لا يجدون له مبررًا وخاصة أنه يصادف الإجازة الأسبوعية.
"المدينة" رصدت ردود فعل المواطنين عن خلفيات هذا الانقطاع، ويقول عبدالله الغامدي أحد سكان حي الفيصلية: إنني تفاجأت بانقطاع التيار الكهربائي عن منزلي وخاصة أن والدتي مريضة مما جعلني انقلها إلى أحد أقاربي، وعند محاولة الاتصال بالشركة لمعرفة السبب لم أجد من يجيب.
أما حسن الشهري يقول: إن الكهرباء انقطعت في الصباح ونحن في إجازة مما عكر علينا نومنا ناهيك عن الأضرار للمواد الغذائية بالثلاجات، والمرضي وكبار السن، مع العلم انه يجب على الشركة أن تعطينا إنذار مسبق حني نتلافي هذه الأضرار.
ويقول فيصل الثبيتي صاحب محطة: إن المحطة مغلقة من الصباح ولم نتمكن من العمل، وكنا نتوقع أن الانقطاع لمدة محدودة بسبب عطل او ما يشابه ذلك، ولكن استمر اثنتي عشرة ساعة، وهذا غير معقول، وعند محاولة الاتصال لمعرفة السبب لم نجد الرد بسبب انشغال خط التليفون من قبل طوارئ شركة الكهرباء.
أما أبوهاني صاحب مطعم فيقول من المسؤول عن هذا الانقطاع ومن يعوضنا من إفساد المواد الغذائية بسبب انقطاع التيار، ومن يعوضنا في خسائرنا، ناهيك عن انقطاع المياه، وذلك لتعطل آلات التي ترفع المياه إلى أعلى.
ويقول علي البيشي: إن أكثر العوائل فقدت الأمل في إعادة الكهرباء الساعة الثانية ظهرا وخرجنا إلى الأماكن التي بها ماء وكهرباء مثل الحدائق القريبة من الميقات وعلى طريق الهدا وقرب مسجد الملك فهد بسبب انقطاع التيار وعدم وجود مياه.
وأكد فايز الشهري أحد سكان حي القمرية احتجاز أحد الأشخاص في المصعد والكراجات قفلت على السيارات داخل المنازل.
ويقول منصور العتيبي: إنني لجأت إلى أحد الشقق المفروشة أنا وأولادي بسبب انقطاع التيار الكهربائي خاصة وأن عندي أحد الأطفال مريض ناهيك عن بعض الأسر لديها كبار السن وتستخدم الأكسجين.
وأجرت "المدينة" اتصالًا على رقم طوارئ شركة الكهرباء، وبعد مضي ثلاثة عشرة ساعة، رد أحد المناوبين (علي الثبيتي)، وقال: إن الشركة تقوم بعمل صيانة وتغير الأحمال وإذا أردت أن تعرف السبب راجع الشركة يوم السبت وهي تعطيك تقريرًا كاملًا عن سبب الانقطاع.

صحيفة المدينة

يحمدون ربهم 13 ساعه بس..
إحنا في الامطار الاخيره على شمال جده
انقطعت 71 ساعه .. كانت معناه..


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hkr'hu hg;ivfhx 13 shum ffuq Hpdhx hg'hzt>> ,hgHihgd: lk hglsc,g



"

ياربّ الطمأنينة التي تملأُ قلبي بذكرك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالرحمن ; 25-03-2011 الساعة 11:33 AM