عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
20

المشاهدات
992
 

 


أم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
13,915

+التقييم
2.38

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل
مُدآعَبةْ الَحُزنْ بـِإبتِسَامَهْ..!

رقم العضوية
21647
19-01-2012, 10:03 PM
المشاركة 1
19-01-2012, 10:03 PM
المشاركة 1
وفاة المتسابق الأردني السعدي في حلبة الريم بالرياض
"


وفاة المتسابق الأردني السعدي في حلبة الريم بالرياض


توفي المتسابق الاردني نضال السعدي أحد المشاركين في الجولة الثالثة لسباق حلبة الريم الدولية بمدينة الرياض السعودية , اثر ارتطام دراجته النارية بحاجز الامان داخل مضمار الحلبة بسبب فقدانه لتوازنه وإنقلاب دراجته .

وتوفي المتسابق الاردني اثناء نقله بسيارة الاسعاف في طريقة للمستشفى .

الجدير بالذكر ان حلبة الريم الدولية هي حلبة لسباقات السيارات على الحلبات، تقع في غرب مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية على طريق الحجاز. تتمركز هذه الحلبة على قطعة صحراوية.

و حصدت الحلبة على العديد من الإهتمام في العام 2009 حيث أنها إستضافة في ذلك العام أهم المسابقات والفرق المشاركة في السعودية.

وتم تصنيف حلبة الريم الدولية من قبل الاتحاد الدولي للسياراة في الدرجة الثالثة والتي تسمح للحلبة بإستضافة سباقات بورش أي1 (Porshe A1)، جي بي 2 (GP2) وفورمولا 3 ولكن لا يمكنها إستضافة الفورمولا1.

طول هذه الحلبة يصل الى 3.8 كلم أما العرض فيتراوح بين 12 و18 متراً وتشهد الحلبة بعض التغيرات في المسار في الكارتينغ وبعض السباقات الأخرى.

تستضيف الحلبة العديد من النشاطات والسباقات من أبرزها :
سباق الميني وبطولة الموتو كروس الاسياوية وبطولة السعودية في الكارتينغ و بطولة سباقات اللابيرغيني والعديد غيرها من النشاطات.

صحيفة المدينة . .


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





,thm hgljshfr hgHv]kd hgsu]d td pgfm hgvdl fhgvdhq



"

ياربّ الطمأنينة التي تملأُ قلبي بذكرك ..