عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
598
 

 


اغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to allاغلى حبيبه is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
13,747

+التقييم
2.60

تاريخ التسجيل
Dec 2009

الاقامة

نظام التشغيل
تذوق الشعر

رقم العضوية
36434
25-01-2013, 08:11 PM
المشاركة 1
25-01-2013, 08:11 PM
المشاركة 1
DehM6 دخلت زوجته من الباب فرمى صديقته من الشباك
دخلت زوجته الباب فرمى صديقته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



العربية.نت
لم يتوقع رجل مغربي عودة زوجته في غير موعدها، فدعا صديقته إلى قضاء بعض الوقت. لكن عودة الزوجة على حين غرة أربكت الرجل الذي فكر بضرورة التخلص من دليل الخيانة، فتفتق ذهنه عن إلقاء صديقته من نافذة منزله، لتنتهي بها هذه المغامرة جريحة تتلقى العلاج في أحد مستشفيات الدار البيضاء.

وبحسب شهود عيان، فإن الفتاة التي لم تتجاوز الـ 17 من عمرها كانت محظوظة، إذ أُلقى بها صديقها من الشقة الواقعة في الطابق الأول، كما أن سقوطها لم يكن على الأرض بل على غطاء بلاستيكي لمحل تجاري، وفقاً للأنباء.

لكن حظ الفتاة لم يُسعفها أكثر من ذلك، بحسب ما أوردت صحيفة "البيان" الإماراتية، لأن هول الصدمة دفعها إلى الفرار من المكان. فراحت تجري في الشارع إلى أن اصطدمت بجدار عمارة (بناية)، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة، لتُنقل على الفور إلى أقرب مركز طبي لتلقي العلاج.






المصدر:
ط¯ط®ظ„طھ ط²ظˆط¬طھظ‡ ظ…ظ† ط§ظ„ط¨ط§ط¨ ظپط±ظ…ظ‰ طµط¯ظٹظ‚طھظ‡ ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط¨ط§ظƒ



.

استغفر الله العظيم بس انا عجزت اسكت من قريت الخبر وانااضحك!!
بس ماكملو وش صار فوق مع زوجتهدخلت زوجته الباب فرمى صديقته






دمتم لمغليتكم
غلى حبيبهـ


دخلت زوجته الباب فرمى صديقته


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





]ogj .,[ji lk hgfhf tvln w]drji hgafh;




وأبلغُوا ذاك الذِي غاب عني: ما أوفاهُ فالحُلم وما أجملُه !