عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
11

المشاهدات
726
 
كلي شموخ
عضوتربع القمه

كلي شموخ is on a distinguished roadكلي شموخ is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
1,568

+التقييم
0.25

تاريخ التسجيل
Feb 2007

الاقامة

نظام التشغيل
السفر والسواليف والشعر بس مااعرف اكتب

رقم العضوية
5792
11-07-2007, 12:23 AM
المشاركة 1
11-07-2007, 12:23 AM
المشاركة 1
أبو متعب(غيض من فيض)
متعب(غيض فيض)

منذ اليوم الأول لتوليه الحكم خلفا لأخيه الملك فهد بن عبد العزيز يرحمه الله في يوم الإثنين 26 جمادي الآخرة 1426هـ الموافق للأول من أغسطس2005م. وضع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- يحفضه الله - هموم شعبه وأمته نصب عينيه. وتمثل ذلك في العديد من القرارات والأوامر الملكية السامية التي تصب في مصلحة وطنه وأبناء شعبه,من منطلق حرصه
-أيده الله- على توفير كل سبل الحياة الكريمة للمواطنين الذين أحاطوه بكل مشاعر الحب والولاء في كافة أرجاء البلاد ..
1- اطلاق سراح السجناء
في تاريخ4-7-1426هـ صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بالعفو واطلاق سراح السجناء المحكومين شرعا وفي نفس التاريخ صدر أمر الملك عبدالله بالعفوعن الليبين الموقوفين وفي الرابع عشر من شهر جمادي الاولى 1426هـ صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بتسديد دين الموقوفين في الحقوق الخاصة ممن عليهم ديون أو ديات وثبت عجزهم عن السداد ، بالإضافه إلى العفو عن سجناء الحق العام الموقوفين والمحكومين في جميع سجون المملكة ممن لا تندرج قضاياهم في الجرائم الكبيرة ، وقد شملت المكرمة الساميه 4000 سعودي ومقيم .
الجلاله لله
وفي تاريخ 14/7/1426 هـ طلب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المواطنين خلال استقبلاله لهم في المدينة بعدم مناداته بكلمة مولاي قائلا ً أن الجلاله للرب عز وجل والمولى هو الرب عز وجل ولا تقال لأي فرد .
توسعة المسجد النبوي
وفي تاريخ 15/7/1426هـ صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإستكمال الأعمال المتبقيه من مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف بتكاليف اجماليه قدرها اربعة آلاف وسبعمائه مليون ريال .
منع تقبيل اليد
وفي تاريخ 7/8/1426هـ وأثناء استقبلاله لوفد من أهالي منطقة الباحه قدموا تهنئتهم له بمناسبة توليه مقاليد الحكم ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الكلمة التاليه ( إخواني بهذه المناسبه السعيدة بخاطري شيء أحب أن اخبركم به .. إخواني .. إن تقبيل اليد أمر دخيل على قيمنا وأخلاقنا ولا تقبله النفس الحره الشريفه إلى جانب أنه يؤدي إلى الإنحناء وهو أمر مخالف لشرع الله والمؤمن لا ينحني لغير الله ... لذلك أعلن من مكاني هذا عن رفضي القاطع لهذا الأمر وأسأل الجميع أن يعملوا ذلك ويمتنعوا عن تقبيل اليد إلا للوالدين برا بهم ... هذا وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد وشكرا لكم )
لفتات إنسانيه
وفي شهر رمضان 1426هـ امر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمبلغ 500 مليون ريال سعودي تبرعا للشعب الباكستاني تخفيف من آثار الزلزال كما وجه بحمله شعبيه لهذا الغرض .
تخفيض سعرالبنزين
وفي يوم الأحد الثاني من شهر ربيع الآخر 1426هـ أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آمره بتخفيض سعر لتر البنزين ليكون (60) هلله بدلا من (90) بهدف تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
زيادة الرواتب
وفي تاريخ 17 رجب 1426هـ آمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بزيادة رواتب فئات العاملين السعوديين من المدنيين والعسكريين والمتقاعدين وذلك بنسبة 15% ماعدا الوزراء ومن في مرتبتهم.
فعلا سلمت لنا ياأبو متعب وحماك الله من كل الشرور


تحياتي لكم
يور فريند/كلي شموخ

الموضوع الأصلي: أبو متعب(غيض من فيض) || الكاتب: كلي شموخ || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





Hf, ljuf(ydq lk tdq)