عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
659
 
قلب الاسد
عضو أمتعنا وجوده

قلب الاسد is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
138

+التقييم
0.02

تاريخ التسجيل
Oct 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
10571
12-12-2007, 10:56 AM
المشاركة 1
12-12-2007, 10:56 AM
المشاركة 1
الريال يسحق لاتسيو ويتأهل للدور الثاني لأبطال أوروبا
الريال يسحق لاتسيو ويتأهل للدور
فوز أوليمبياكوس على فيردر بريمن
الريال يسحق لاتسيو ويتأهل للدور الثاني لأبطال أوروبا


حسم نادي ريال مدريد الإسباني تأهله للدور الثاني من كأس أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة بعد فوزه الكبير على ضيفه لاتسيو الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المجموعة نفسها تأهل أيضا نادي أوليمبياكوس اليوناني بعد تغلبه على ضيفه فيردر بريمن الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل أهداف الريال بابتيستا "13"، وراؤول "15"، وروبينيو "36"، بينما سجل هدف لاتسيو بانديف "80"، وفي المباراة الثانية سجل أهدف أوليبمياكوس ستولتيديس هدفين "12" "74"، و كوفازوفيتش "70".

بهذه النتيجة رفع النادي الملكي رصيده إلى 11 نقطة، وتصدر المجموعة الثالثة، وأصبح رصيد أوليمبياكوس 11 في المركز الثاني، واحتل فيردر بريمن المركز الثالث بست نقاط، ولاتسيو الرابع بخمس نقاط.

في المباراة الأولى، شن النادي الملكي سلسلة من الهجمات الخطيرة على ملعب لاتسيو الذي بدا خط دفاعه مشتتا أمام الإعصار المدريدي بقيادة نيستلروي وراؤول.

وفي الدقيقة الـ13 نجح النجم بابتيستا في تسجيل هدف التقدم من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إثر تمريرة سحرية من البرازيلي روبينيو، بعدها بدقيقتين سجل راؤول الهدف الثاني للنادي الملكي من كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها النجم الإسباني برأسه داخل المرمى.

وبالرغم من التقدم بهدفين، استمر ضغط لاعبي النادي الملكي الذي بدا في أحسن حالاته، وشن الثنائي بابتيستا وروبينيو العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى لاتسيو الإيطالي، ووسط ضغط النادي الملكي، سجل البرازيلي روبينيو الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة الـ36 بعد تمريرة جميلة من الهولندي رود فان نيستلروي داخل منطقة الجزاء ليسددها روبينيو داخل المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى شوستر مدرب النادي الملكي تغييرين مفاجئين بإخراج روبينيو وشنايدر ودفع بروبن وغوتي لإعطائهما الفرصة بعد اطمئنانه على نتيجة المباراة، وأجرى مدرب لاتسيو تغيره الأول بإخراج ميغني و الدفع بمانفرديني في الدقيقة الـ 63.

واستمر ضغط لاعبي ريال مدريد أملا في إحراز مزيد من الأهداف لاحتلال صدارة المجموعة، وحاول راؤول ونيستلروي زيادة رصيدهم من الأهداف في هذه البطولة، بينما وضح الإحباط وعدم التركيز على لاعبي لاتسيو الإيطالي.

وفي الدقيقة الـ73 أجرى مدرب الريال شوستر تغييره الثالث بالدفع بهيجوان بدلا من الهولندي نيستلروي، وفي الدقيقة الـ80 سجل بانديف الهدف الأول للاتسيو.

وفي الدقيقة الـ 82 أجرى مدرب لاتسيو تغييرا أخر بالدفع بماكينوا بدلا من بانديف بعد إصابته.

وكانت الإثارة في آخر المباراة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة ضد الريال بعد لمس أحد مدافعيه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس النادي الملكي كاسياس صدها باقتدار، وبعدها مباشرة أطلق الحكم بعدها صافرة النهاية.


أوليمبياكوس يتغلب على بريمن

وفي المباراة الثانية، بدأ الشوط الأول بحذر دفاعي واضح من جانب الفريقين وبعد الدقائق الأولى نجح لاعبو فريق أوليمبياكوس اليوناني في السيطرة على وسط الملعب وشن بعض الهجمات الخطيرة على مرمى فيردر بريمن، وترك لاعبو بريمن العديد من المساحات الكبيرة أمام مهاجمي أوليمبياكوس الذي نجح لاعبه ييروكليس ستولتيديس في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ12.

واتسمت المباراة بالخشونة من جانب لاعبي الفريقين، وتبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، وانتهى الشوط الأول بتقدم أوليبمياكوس بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، حاول فيردر بريمن إحراز التعادل ولكن دون ترجمة خطورة هجمات لاعبيه لأهداف حقيقية، خصوصا وأن النادي الألماني كان يحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور الثاني.

وفي الدقيقة الـ70 سجل كوفازوفيتش هدف أوليمبياكوس الثاني، وبعدها بأربع دقائق سجل ييروكليس ستولتيديس الهدف الثالث لفريقه، ليؤكد تأهله التاريخي للدور الثاني، ويقضي تماما على آمال الألمان في التأهل


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hgvdhg dspr ghjsd, ,djHig gg],v hgehkd gHf'hg H,v,fh





للتواصل

XN_111@*******.com