الموضوع: لومينا رويال
عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
944
 
املاك
عضو ابدعنا بحروفه

املاك is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
607

+التقييم
0.09

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1586
15-04-2006, 03:40 AM
المشاركة 1
15-04-2006, 03:40 AM
المشاركة 1
لومينا رويال
تريد شفرولية للطراز الجديد من لومينا رويال أن تفرض نفسها على المنافسة ، فهي تجمع بين تأدية محركات الأسطوانات الثماني V8 مع ترف الجلد الفاخر الذي يلف بلونيه مقصورة ركابها. فهي وبحسب تصريحات مدراء الشركة الأميركية: "عبارة عن إستمرار لمسيرة شقيقتها الأكبر كابريس رويال التي تعتبر قمة في التصميم والأداء، خصوصاً أنها تجمع عدداً كبيراً من تجهيزات الترف وستسعى بالتأكيد إلى السيطرة على سوق السيارات المترفة في منطقة الشرق الأوسط."

لومينا رويال

من الخارج، تم تزويد لومينا رويال بعجلات معدنية رياضية بقياس ١٧ إنش، مجموعة من الإكسسوارات الرياضية لتعزيز المظهر الخارجي ومصابيح أمامية متوهجة وأخرى مخصصة للضباب تعمل على تحسين مستويات الرؤية الليلية وترفع من نسبة الأمان. أما محرك الـ V8 والذي تبلغ سعته 7،5 ليتر، فيعمل بالتناغم مع علبة التروس الأوتوماتيكية الرباعية النسب على توفير قوة ٣٣٠ حصاناً تنتقل الى العجلات الخلفية التي تخفي خلفها تعليقاً متطوراً يعتمد تقنية وصلات التحكم التي تعمل على تأمين مستويات متقدمة من الثبات والراحة في آن واحد.

لومينا رويال


وعند الدخول الى مقصورة لومينا رويال، يمكن أن نسجل الأعجاب بالرحابة التي تتمتع بها هذه المقصورة الملبسة بالجلد الفاخر، الذي يبطن بلونيه كل أنحاء هذه المقصورة. وتم تزويد السيارة بعجلة قيادة رياضية مع أكياس هواء أمامية جانبية ترفع من نسبة الأمان الخاصة بالسائق والراكب الجانبي حيث زودت المقصورة بمقاعد أمامية كهربائية مع ذاكرة تم دعمها بمرايا خارجية تتحرك كهربائياً وترفع من العملانية.



وبوصول لومينا رويال، توفر مجموعة طرازات لومينا للمستهلك آفاق جديدة في عالم قيادة السيارات وذلك بفضل تأدية هذه السيارات التي تتمتع بأفضل ما وصلت اليه التكنولوجيا المدعومة بقيمة عالية مقابل الثمن وتتمتع براحة عالية مع عملانية متقدمة.



لومينا رويال


لومينا رويال


________________

هذي من البي ام دبليو أظن اسمها الماركو او شي


لومينا رويال

لومينا رويال

لومينا رويال


لومينا رويال

واتمنى يعجبكم الموضوع
الموضوع الأصلي: لومينا رويال || الكاتب: املاك || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





g,ldkh v,dhg