عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
3

المشاهدات
628
 
кα®εzмн
عضو عطرنا بِــشذاه

кα®εzмн has a spectacular aura aboutкα®εzмн has a spectacular aura aboutкα®εzмн has a spectacular aura aboutкα®εzмн has a spectacular aura aboutкα®εzмн has a spectacular aura aboutкα®εzмн has a spectacular aura about

    غير متواجد

المشاركات
1,142

+التقييم
0.19

تاريخ التسجيل
Oct 2007

الاقامة

نظام التشغيل
الشعر+النت

رقم العضوية
10183
31-01-2008, 07:55 AM
المشاركة 1
31-01-2008, 07:55 AM
المشاركة 1
الكويت تواجه شللاً كبيراً في الاتصال بالعالم عبر الإنترنت
أكد وكيل وزارة المواصلات الكويتي: م.عبدالعزيز العصيمي في تصريح خاص لـ«الوطن» أن الكويت تعاني الآن من شلل كبير في مجال الاتصالات مع العالم الغربي عبر شبكة الانترنت. وقال ان ذلك مرجعه إلى اصطدام سفينة في البحر المتوسط بالكيبل البحري الذي يربط ايطاليا بجمهورية مصر العربية ومن ثم اتصاله بكوابل المنطقة عبر البحر الأحمر مرورا بالفجيرة وحتى مياهنا الاقليمية. ولفت الى أن الكويت وكذلك دول المنطقة تعاني من مشاكل كبيرة في الاتصال بالعالم الغربي مضيفا ان فريقا فنيا الآن برئاسة مدير إدارة مركز الكويت للاتصالات سالم الاذينة موجود منذ الأمس في برج التحرير لتوفير حلول عاجلة عبر تحويل الدوائر لكوابل اخرى لكي يتم الاتصال بأوروبا عبر كوابل بديلة. مشيرا الى أن الكيبل البحري الوحيد الذي يربط الكويت بالعالم هو عبر كيبل شرق آسيا وقال انه يتعين الآن البحث عن وجود سويعات بهذا الكيبل لايجاد حل جزئي للمشكلة التي لا يعرف احد كم تحتاج إلى وقت لكي يعاود كبيل البحر المتوسط نشاطه من جديد.
وكان مستخدمو شبكة الانترنت في الكويت قد شعروا منذ الصباح الباكر من يوم امس ببطء شديد في الشبكة بشكل عام ادى الى تعطيل العديد من المصالح واثر سلبا في اداء بعض الشركات وقد ينتج عنه خسائر مالية فادحة.
و«الوطن» هاتفت عضو رابطة الانترنت التابعة للجمعية الكويتية لتقنية المعلومات، المهندس بسام الشمري الذي اكد ان الخلل ناتج عن انقطاع في كيبل رئيسي «سيموي فور» للانترنت في البحر في المنطقة الواقعة ما بين الاسكندرية وايطاليا، وهو احد الخطوط الثلاثة الرئيسية التي تربط الشرق الاوسط مع الانترنت العالمي، الامر الذي نتج عنه ضعف شديد في شبكة الانترنت، في كل دول الشرق الاوسط بما فيها الكويت.
لكنه لفت الى ان هذا العطل سيستمر لمدة قد تصل الى اسبوع مشيرا الى ان مقدمي خدمة الانترنت في الكويت يعملون جاهدين على تجاوز الضعف من خلال ايجاد خطوط اضافية اخرى او من خلال استخدام تكنولوجيا الاقمار الصناعية.
من جانبه قال العضو المنتدب في شركة فاست تلكو سعود الغانم ان العطل حدث بسبب انقطاع في كيبلين بحريين اساسيين يسميان بـ (سيموي فور) وفالكون بسبب مرور احدى البواخر العملاقة التي تسببت في القطع.

تاريخ النشر: الخميس 31/1/2008


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hg;,dj j,h[i agghW ;fdvhW td hghjwhg fhguhgl ufv hgYkjvkj