عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
1362
 
املاك
عضو ابدعنا بحروفه

املاك is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
607

+التقييم
0.09

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1586
10-07-2006, 06:57 AM
المشاركة 1
10-07-2006, 06:57 AM
المشاركة 1
الرسوم المتحركه وتأثيرها في نفسيات وعقول اطفالنا...
حقيقه حبيت اطرح عليكم موضوع وهو برأي مهم جدا ويهم فئه تعز علينا كثير وهم اطفالنا او ابنائنا او الأطفال بشكل عام ..

حقيقه هذي الأيام اصبح الأطفال يعون ويدركون مايدور حولهم بشكل كبير جدا وقد يتعدى اعمارهم بمراحل كثيره نظرا للتطور ودخول التقنيات الجديده في البيوت مثل الانترنت وغيره..

ولكن قبل فتره حدث لي موقف حقيقه جعلني في موقف محرج ..

كنت جالسه مع عيال اختي نطالع احد قنوات الأطفال للرسوم المتحركه..المهم فجأه ولا تقول احد تلك الشخصيات وهي فتاة فضائيه للأخرى كلمه بذيئه جدا يعف اللسان عن ذكرها وترد عليها الأخرى بكلمه ابذء منها!! انا حقيقه قلبت القناة ولكن المصيبه ان احد ابناء اخي وهو ماشاء الله فطين جدا ويلقط الكلام سألني خالتي اش معنى هالكلمه هذي!! انا هني حقيقه ماعرفت اش ارد الا انني سكت وغيرت الموضوع بأكمله والحين خلال هالفتره حقيقه زاد التعري وزاد مستوى الأسفاف في الرسوم المتحركه فتجد أغلب لبس الشخصيات الكارتونيه لبس فاضح جدا يجعل عقول الاطفال تتتسأل وتلح عن المقصد من وراء ذلك !! فكيف نربي النشأ الصالح المحافظ على قيمه واخلاقه ونطالب بذلك والأعلام يغرس في نفوس هؤلاء الصغار عكس ذلك من خلال مايعرضه لهم من مواد اعلاميه مضره نحن الكبار لا نستسيغها فكيف بهؤلاء الصغار!!
حقيقه شي صعب ان نجد اطفالنا يتابعون مثل تلك الأشياء..لكن للأسف اغلب القنوات تقبل على شراء مثل تلك الأفلام من القنوات الاجنبيه وعرضها بعد ترجمتها كما هي دون تعديل بالكلمات المخله التي تعتبر شي طبيعي لديهم في دولهم الأجنبيه..
واللي يتابع قناة اقرأ التي تحولت الى قناة جده الأن يمكن ان يعرف من بعض الرسوم التي تعرض عليه ما اعنيه انا..
_________

بقلم
أملاكـــــــ


معليش سامحوني لأن الموضوع لم يرتب بقلم وورقه
لكن كتبته في حينه الرسوم المتحركه وتأثيرها نفسيات وعقول


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hgvs,l hgljpv;i ,jHedvih td ktsdhj ,ur,g h'thgkh>>>