عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
38

المشاهدات
2202
 


العـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to allالعـطــشان is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
44,999

+التقييم
7.37

تاريخ التسجيل
Sep 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
9505
14-06-2008, 12:34 AM
المشاركة 1
14-06-2008, 12:34 AM
المشاركة 1
مبروك زواج (. . . ) الله . لا . .استغفر الله
مبروك زواج الله .استغفر الله

مبروك زواج الله .استغفر الله

هذا هو حال أغلب العائلات واجزم بل وأوكد ان من بينكم انتم اعضاء ومشرفين ومراقبين وإدارة وزوار كــــــــرام من لديه مناسبة زواج إما لأخ او أخت او خال عم جار أي من كان يكون لن تخلو هذه الصيفيه للعام 1429هـ بأحتفال وزواج من هم مــُقربين منكم .
أعزائي سبب طرحي لهذه المشاركه ما هي الا واقع الكثير منا قد عايشه ولمسه واحس به وهو تحميل إما الأب أو الزوج أو حتى الأخ مصاريف قد تؤثر عليه بميزانيته وتسبب له الضغوط بسبب كثرة المطالب منكم للإستعداد لهذه المناسبه انا لا اقول هنا اشتري فستاناً من الحراج او مستعمل ولا اقول اشتري على قولتهم ( الكسوه ) باكثر من 3000 ريال او قد تصل الى 5000 ريال خير الأمور الوسط لأنكي سيدتي العزيزه تحتاجين الى كسوه شنطه اكسسوارات اعزكم الله (جزمه) مناسبه للكسوه وايضاً بليلة الزواج الكوافيره وما ادراك ماذا تفعل الكوافيره . . يعني هذه لإمراءه واحده ؟ فكيف يكون حال من لديه ثلاث اربع خمس بنات ؟ ؟
المقصد الى الأن هو اعزائي الكرام ان هذا الأب او الزوج او الأخ وسبق ان قلت ان الكثير منا عايش هذا الواقع من كثرة الضغوط . جب وود وهات وهذا صغير وهذا كبير وهذا غير مناسب وهذا الموديل احسن من هذا والمشغل لم يتقن هذا الفستان والكثير من الأمور التي لا تخفى عليكن عزيزاتي فينتج عن هذه الضغوط من بعض الرجال لست اقول هنا كلهم بل الأغلبيه بدلاً من ان يقول ( الله يوفقها الله يستر عليها بزواجها ) تنقلب الأيه ويبدأ بالسب والعن وعدم التوفيق لها لما تسبب حفل زفافها له من مصاريف ليس لهو طاقه بها .اعزائي ماهو الحد المعقول للصرف لإستكمال جميع ما تحتاجينه بليله الزواج واعرف ان مصاريف زواج بنت الأخ تختلف عن زواج الأخت او الأخ او الجار وهكذا .

اتمنى ان اجد التفاعل منكم وان تشاركونا هذه القضيه من واقع ما نشاهده ومانسمع عنه فنحن نعيش بمحيط صغير جداً . .

بـــــقـــــلـــــــمــــي





الــــ ع ــــطشان


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





lfv,; .,h[ (> > ) hggi gh