عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
7

المشاهدات
2720
 
املاك
عضو ابدعنا بحروفه

املاك is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
607

+التقييم
0.09

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
1586
25-07-2006, 03:00 AM
المشاركة 1
25-07-2006, 03:00 AM
المشاركة 1
اللو ويست والديرتي!!
حقيقه بما اني قليل ما اكتب في القسم العام حبيت اطرح موضوع من كتابتي لأننا ملينا من المواضيع المنقوله فالموضوع اللي تقراه هنا تقراه نفسه منسوخ نسخ في منتدى اخر والعكس صحيح قلت نتكلم عن الصرعات والموضه اللي نشوفها هالأيام بين الشباب بما يخص قصات الشعر والملابس وننتهي بنصيحه نوجهها لمتبعين الموضه الغربيه بشكل عام .
هالأيام ومن فتره نوعا ما ابعد اصبحنا نرى ازياء والله في احيان كثيره تكون مثيرللشفقه ومضحكه بنفس الوقت. واللي يرتديها على باله انها حلوه عليه وهي بالحقيقه ماتصلح له ولا لجسمه ولا لشكله.نبتدى من الملابس وجينزات الثري كوارتر>>اللي يشوف اللي لابسها يقول انه مطبق السنه بتقصيره للجينز خخخ>>امحق تطبيق هههه المهم نأتي لموضة اللو وست واللي انتشرت انتشار كبير جدا وواسع واللو ويست يكون فيها مستوى الجينز نازل اسفل مستوى الخصر وانا والله شخصيا لاشفت بمجمع او سوق احد لابسه احس انه بنطرونه بيطيح منه من كثر ماهو مهدل من خصره...وطبعا البعض يلبسه فقط كأتباع للموضه وتقليد ليس الا والبعض الأخر واقولها بكل اسف انه يتعمد يلبسه لغايه بنفسه..وهي انه لما يمشي تظهر ماركة ملابسه الدا..!! من اسفل جينزه ويقول والله شوفو انا البس ماركة تومي ولا كلفن كلاين ولا جيس ولا غيره..تخيلو وصل بهم لهالحد انه يتباهون بماركة ملابسهم الدا..؟وبعدها جينزات الديرتي اللي تشوف الواحد كأنه جينزه ما انغسل من سنه!!المهم نتوجه بعدها لموضة القصات والشعر فالشباب ابتدو بالسبايكي والسيزر وأنتهو بأرتداء العدسات الغريبه الملونه وانا بنفسي شفت اللي لابس عدسات بيضاء كأن بعيونه رمد!! والادهى من ذلك انه الشباب اصبحوا يظاهون البنات بذلك واصبحوا يعرفون الستيم باث والسترنغ ثين والتريدنغ وغيره من امور تختص بلا شك بالبنات فقط واصبحوا يتحدثون بها لا خجل! واخر شي انا شفته هو قص الحاجب وهو عباره عن حلق الحاجب من المنتصف بشكل مائل فيعطي للشخص شكل مختلف كانه خريج سجون وهالموضه طبعا الكل يعرف انها كانت متبعه من قبل عصابات الفاتيكان من سنين مضت وكانت حركه متبعه عندهم.. وبالنهايه الشباب للأسف اصبحوا يأخذون من الغرب كل ماهو سئ ولا يناسبهم ولا يناسب تقاليدهم ومجتمعهم وتربيتهم..
بقلم:
أملاكــــــــ

الموضوع الأصلي: اللو ويست والديرتي!! || الكاتب: املاك || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hgg, ,dsj ,hg]dvjd!!