عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
536
 
الفتون
عضو ياهلا فيه

الفتون is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
23

+التقييم
0.00

تاريخ التسجيل
Feb 2009

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
29608
24-02-2009, 02:04 AM
المشاركة 1
24-02-2009, 02:04 AM
المشاركة 1
باقة من الأخبار الخفيفة


في تركيا .. مدارس للزواج للحد من ظاهرة الطلاق

اقترح نائب تركي إنشاء مدارس للزواج، يتعلم فيها الشباب متطلبات الزواج فى محاولة للحد من ظاهرة الطلاق، التى استشرت بقوة فى المجتمع التركى. وقدم النائب مشروع المدرسة إلى رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، قائلا:" إن هناك زيادة فى عدد حالات الطلاق فى البلاد فى الفترة الأخيرة".

باقة الأخبار الخفيفة


"كازانوفا الإيطالي" يوهم زوجته بأن امرأة خطفته

أراد زوج في إيطاليا قضاء فترة طويلة مع حبيبته وبحث عن مبرر مقنع لزوجته فبعث لها برسالة يدعي فيها أنه تعرض للخطف على يد امرأة. وبعث "الزوج الخائن" لزوجته برسالة نصية قصيرة عبر المحمول جاء فيها:" النجدة.. خطفتني امرأة". وعاد "كازانوفا الايطالي" (49 عاما) إلى زوجته نادما بعد أن قضى 12 يومًا مع حبيبته.وكانت الزوجة قد أبلغت بالفعل الشرطة عن "اختطاف زوجها"، وحررت الشرطة بلاغا ضد الزوج الخائن بتهمة تلفيق عملية خطف.

باقة الأخبار الخفيفة

رسالة حب تجمع شمل خطيبين انفصلا منذ 26 عاماً

جمعت رسالة ضاعت قبل 10 سنوات ووجدت مخبأة خلف مدفأة، شمل رجل وامرأة انفصلا في العام 1993، حيث كان (ستيف سميث وكارمن رويز بيريز) ينويان الزواج ، وجمعت بينهما علاقة دامت سنة كاملة حتى أنهما أعلنا خطوبتهما، لكنهما انفصلا بعد سفر رويز- بيريز إل-ى باريس لإدارة متجر هناك. وتقفى سميث أثر والدة حبيبته في أسبانيا في العام 1998، ووجّه إليها رسالة أملاً منه في أن يجتمع شملهما من جديد، ولكن الرسالة بقيت على مدفأة في المنزل ووقعت خلفها مع مرور الوقت. وذكرت الصحيفة أن الأم اكتشفت مكان الرسالة وأوصلتها إلى ابنتها التي سارعت بالاتصال بسميث، وعادت بذور الحب لتنمو بينهما وقرّرا الزواج في 17 تموز/يوليو المقبل .

الموضوع الأصلي: باقة من الأخبار الخفيفة || الكاتب: الفتون || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





fhrm lk hgHofhv hgotdtm