عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
15

المشاهدات
960
 
موقوف من قبل الادارة

جنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the roughجنون الغرام is a jewel in the rough

    غير متواجد

المشاركات
2,507

+التقييم
0.44

تاريخ التسجيل
Dec 2008

الاقامة

نظام التشغيل
السفر

رقم العضوية
27146
27-04-2009, 12:38 PM
المشاركة 1
27-04-2009, 12:38 PM
المشاركة 1
***استعملي المواد الغذائية في تجميل وجهك***
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***
هل تعلمين يا سيدتي أن بأمكانك أن تكسبي وجهك نضارة و اشراقا دون الحاجة الي أستعمال الأصباغ و المساحيق؟ و دون الحاجة الي ولوج باب الصيدلية ؟
ان المكان الذي تأتين بمصادر جمالك منه هو... دكان بائع الخضار... ان المواد الغذائية تلعب دورا هاما جدا في اكساب وجهك الجمال المنشود.
و ان أردت ممارسة هذا النوع من عمليات التجميل عليك _أولا _أن تهجري الأدهان و المساحيق التي أعتدت استعمالها ثم تبدأي فترة من التجميل بالمواد الغذائية.
*لكي تحصلي علي المواد الكبريتية التي تعتبر أحسن مرمم للبشرة و خير علاج لحب الشباب فتناولي الطماطم و الخس و البصل و الملفوف و الفجل و يحسن أن تتناوليها طازجة نيئة علي شكل سلطة تؤخذ يوميا قبل و جبات الطعام.
*و اذا طبخت الملفوف فلا ترمي بالمياه التي سلقته بها لأن المعادن و منها الكبريت تبقي محلولة في المياه تناولي تلك المياه علي شكل حساء (شوربة) فيحصل جسمك علي حاجته من المعادن و اذا أردت الحصول علي الحديد الذي يهب و جهك لونا ورديا جذابا فتناولي الكبد و اللحم و مرق اللحم و القمح و العدس و البيض و الخوخ و العنب ... و يمكنك أن تحصلي علي الكلس اللازم لصحة العظام و الأسنان و مصل الدم و العصارات الهضمية بتناول الحليب و مشتقاته ... اشربي كوبين من الحليب كل صباح و كوبا من اللبن الرائب ظهرا و اخر منه مساء.
و عندما تجدين وجهك قد أكتسي نضرة و رواء لا سيما اذا أضفت الي تلك المواد الليمون و البرتقال و البندق تتناولينها بين حين و اخر.
*و اليود مادة ضرورية لنمو شعرك و للغدة الدرقية فاذا أردت الحصول علي هذه المادة تناولي الثوم و الخبازي و النباتات البحرية.
*هذه المود الغذائية و سواها يمكنها أن تحقق لك فوائد تجميلية أخري اذا أستعملت من الخارج.. خصصي كل أسبوع و قتا معينا تتولين فيه العناية بجمالك بواسطة المواد الغذائية:
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك*** ضعي علي وجهك شرائح من الخيار أو الطماطم أو الموز فاذا لم تجديها فادهني و جهك بقليل من اللبن و قبل أن تفعلي ذلك لا تنسي _كما ذكرنا _ أن تزيلي عن وجهك كل أثر المساحيق و الأصباغ.
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***ضعي كمية من الفريز في خرقة نظيفة ثم أمسحي وجهك بالعصير الناتج عن ضغط الخرقة علي الفريز بأصابعك ...ان هذا العمل يجعل لك وجها ناعما كالحرير و شفتين ناضرتين متألقتين .
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك*** أقطعي رأسا من البنجر و أدلكي به شفتيك لمدة عشرة دقائق فانه أيضا يكسب شفتيك نضارة و نعومة.
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***ضعي قطعة من الليمون الطازج فوق قصبة الأنف بحيث تمس حافتي الأنف لازالة التجاعيد من هذه المنطقة من الوجه.
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***امسحي و جهك _من ثم_ بقطعة من القطن مبللة بماء الورد و أبدليها كلما أتسخت أو أمتلأت باثار المواد التي علي وجهك.
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***ادلكي و جهك برؤوس أصابعك دلكا خفيفا رقيقا.
***استعملي المواد الغذائية تجميل وجهك***و أخيرا... اغسلي وجهك جيدا بالماء و الصابون ومن ثم يمكنك أن تظهري علي الناس بوجه جميل و نضر لا أثر للمساحيق و الأصباغ عليه


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





***hsjulgd hgl,h] hgy`hzdm td j[ldg ,[i;***