منتديات الأماكن

منتديات الأماكن (https://www.al-amakn.com/vb//index.php)
-   ●{ذآئِقةً عَذبْــهـَ..~ (https://www.al-amakn.com/vb//forumdisplay.php?f=55)
-   -   (( احلى ما خلق ربي)) قصه سعوديه تستحق القراءه (https://www.al-amakn.com/vb//showthread.php?t=41406)

زمان اول 05-08-2008 10:57 AM

الجزء الثالث والعشرون

الفصل الثاني

: : :

نواف جلس ويا ريما يتقهون..
نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
ريما:ههههه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك هههههه
ريما:هههههه..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
يالله اعطيني 500 انت الى الآن شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
ريما:هههههههه امزح..والله امزح بس قوم عني هههههه
نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجاناً
نواف:هههههههههههههههه حلوووة هذي مجاناً
ريما:ههههههههههه
نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
ريما:يعني كيف؟
نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
نواف حط يدهـ على ظهرها
نواف:انتي بعيوني..ياأحلا وارق درة..!!
ريما كانت ميته من الخجل قامت
نواف:وين؟
ريما:ماودك نطلع؟
نواف:الا اكيد ودي اطلع
ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
ريما:تسلم حبيبي
نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..

لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكأنها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقــــــة

نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق..

ودخلت احد المحلات الراقيه أعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها R وحرف نواف N....ريما استاحلة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..

رجعت لنواف بالمقهي
نواف:هلا وغلا اشتقت لك
ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
ريما: فديـــــتك...
ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
ريما:هههههههههه الله يستر منك..

رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
ريما:هههههه ايطاليه مرهـ وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
ريما:وانا اكثر يالغالية..
الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
ريما:نواف فديت قلبه طيب
الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
الهنوف:هههههه ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
ريما:ههههههههه
الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطم وجمعاتكم
الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
ريما:يوصل..مع السلامة
الهنوف:مع السلامة



ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
نواف:شخبارها الهنوف؟
ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
نواف:لاحقين عليهم..
ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
نواف:مدري بس شكلي راح استقر بإيطاليا وش رآيك؟
ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها واااااه فديت تراب مملكتنا..
نواف:ههههههههه امزح عليك..اساساً انا ماصبر عنها وعن اهلها..


رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
فــــجاءة والي حط يدهـ على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرهـا غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للأمر الواقع وظلت بمكانها111111..


: : :

نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
ريما:والله ماهيب شينه
نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
ريما:يس
نواف:اوكي كويكلي..

ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي أي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك آب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..



على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
نواف:ماشاء الله ع الموعد
ريما:افا عليك وانا اقدر اتأخر على الغالي

نواف ان لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة روووعة..ولابس البروش الي اهدته ريمـــــا1111..


نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعاً الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

وبما ان الوقت ليل ولافيه احـــــــد الا نواف وريما بالقارب
نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحيــــــاء<تستحي من ظلها!!

وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشــــوا في مطعم مكسيكي!!ريما وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعاً ريما صار وجهها احمرررر..ونزلت عيونها



+++++++++++++++++++++++++++++

نواف مسك يدهـ :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
ريما:نواف طبيعتي كذا..
نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتأقلمين مع الجو..
ريما:نصبر ونشوق
نواف:تتحديني!!؟
ريما:هههههه لا انا ماقلت اتحداك
نواف:لا قوليها عادي
ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!

: : :

من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
ريما:هههههه والله انك مب صاحي
نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
ريما:ههههههههه
نواف:انتي تحبيني؟
ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
ريما:اللحين اللحين
نواف:أيه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
ريما:طيب أجلها بعدين
نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
ريما:نواف بعد قلبي اكيـــد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
نواف:قولي احبك
ريما بكل حياء:احـــبك
نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكأن احد موجود!!مبسوط
ريما خلاص ميته من الضحك عليه..

زمان اول 05-08-2008 10:58 AM

--------------------------------------------------------------------------------

: : :

العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..

نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
ريما:شفت كيف ههههههه
نواف:دايماً اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
نواف:ماعرف اقراء صيني ههههه
ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
نواف:صدق؟
ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
نواف:والله انك خطيرة..
ريما ابتسمت له..

: : :

نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
نواف:ايه
ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
نواف:هههههههه..يالله الريم قومي العبي معاي
ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

نواف باسها:عساني مانحرم منك
ريما وكأن ماء بارد انكب عليها..استحــــــــــــت موت من حركتة..

طبعاً ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لأنها مع نواف؟

نزلت من اللعبه
نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
ريما:روووعة
نواف:خفتي؟
ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
نواف حط يدهـ على راسها:ياحبني لك
ريما:هههههه هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
نواف:هههههههه صدق!!

ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
نواف:لا
ريما عصبت:ليش؟
نواف:انتي موب تطلبين انت تآمرين آمر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
ريما:نفسي في الحلاو هذا شعر البنات الوردي الي بعصا
نواف:هههههه تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
ريما:ايه وش ورانا ..
نواف:من عيوني..
اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو تضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
ريما:ههههه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
نواف:ههههههههه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
ريما:اعجبك...

: : :

طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

ريما كان في بالها تسأل نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
ريما بكل ارتباك:نواف
نواف:سمــــــي
ريما:آآآ ممم انت تحـ بـ ـ نــ ـي؟

نواف سكت تقريباً خمس دقايق..ريما حست بإحباط..وبعدين تكلم وقال.

نواف:آه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
وقولي للعالم تجنن..جنــــنه صادق هواه
وآه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
ماأحبك او أحبك والغلا واصــــــــل مداه
أتعب بقربك وبعدك وأسهرك كل الليال
أغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
أملك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعـــال
وغيرك اصلاً لابغاني قلبي اصـــلاً مابغاه
انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
ويكفي إنك لاطلعتــــــي العمــــر عوّد وراه
ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
يا مكان انتي تـــــجينه تنقلب ارضه سماه
امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
اعشقينـــــــــي قد قلــــــــبك قد ما أعرف وفاه
انتي اتعبتي ورودك وتسألي نفس السؤال
ريـــحي قلبك أحـبــــــــك وانتي لي طعم الحياه

ريما :صح لسانك ملايين..
نواف:ردي على سؤالك في هذي القصيدة
ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

رجعــــــوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميــدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
نواف:فيك نوم؟
ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
نواف:سلامتك حبيبتي..

قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتأمل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111

زمان اول 05-08-2008 10:59 AM

طلع نواف طفش ريما نايمة وماحب يزعجها نزل تحت..راح لحديقة قريبة من الفندق والصدفة جمعته بصديقة فهـــــد كان يدرس وياه في أمريكا ..نواف كان مبسوط لما قابله..وكذلك فهد ماصدق ان نواف الي قدامه..
فهد:وش عند نواف في ايطاليا؟
نواف:شهر عسل جاي انا وحرمتي
فهد:ماشاء الله تزوجت!!
نواف:ايه
فهد:بالمبارك يابو سعود
نواف:الله يبارك في عمرك..هاه خلصت دراستك؟ولا لسى؟
فهد:الحمد لله هذي آخر سنة
نواف:ماشاء الله شديت حيلك يوم رحنا انا والشباب
فهد:أي والله قلت خلاص جاء وقت الجد..وحسيت بفراغ كبير بعدكم
نواف:ياحبيبي يابو عبدالله
نواف:وش عندك فهد في ايطاليا
فهد:ابد جاي مع الاهل سياحة..
نواف:لايكون عطلتك عن اهلك..خبري بالي عايش بغربة يشتاق لأهله
فهد:ولو يانواف مشتاق لك حيل واهلي لاحق عليهم خلينا نروح لأحد المقاهي نجلس فيه احسن من الوقفه هنا
نواف:وانا اكثر يالغالي ..ايه صدق حتى الجو بداء يبرد
فهد:يالله اجل..

راحــــــوا وجلسوا في كوفي ..وسواليف ومزح وضحك..ماحسوا بالوقت.. جلسوا 4ساعات وهم مع بعض..

ريما ما طولت في النومة..على طول صحت ..وتفاجأت أنها مالقت نواف تدورهـ في كل مكان ماحصلته..

دخلت الغرفة وكان معلق ورقة على المرآيه

حبيبتي ريوم
انا طالع اشم هواء..طفشت بدونك..وماحبيت اصحيك
ماراح اطول..
نواف..

ريما بعد ماقرت الورقة حست براحة شوي..جلست عند التلفزيون ساعتين ..كانت قلقانه على نواف مو من عوايدهـ يتأخر..جلست بكل خوف وقلقل كل شوي تطالع في الساعة..تحس ان عقارب الساعة ماتحرك..تتصل على جواله مقفل..المسكين فضت البطارية عليه..

ريما كل شوي قايمة عند الباب تروح وترجع ماجلست من الخوف..صارله 3 ساعات وهو مختفئ..

ريما(ياربي سترك..وين راح تأخر..هو كاتب في الورقة انه ماراح يتأخر..اكيد صاير له شيء..)
ظلت تمشي وتدور من غرفة للصالة ارتبكت..ماتدري كيف تتصرف..!!الهواجيس تطاردها...وكل شوي تقول استغفر الله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..!!

ريما(اتصل على ابوي واقوله..بس لا فشلة اذا رجع..لا مو بتصرف هذا تصرف اطفال..يارب يرجع لي نواف...!!)

مرت 4 ساعات ولاجاء او اتصل يطمنها111...


ريما جابت كرسي وجلست عند الباب تستنى نواف رجولها ماقدرت تشيلها من الخوف..

: : :
نواف جلس يطالع ساعته
نواف:اووف يافهد تأخرت على المدام
فهد:ههههه عاد انا ماعلي منك لا مدام ولا شيء توني عزابي
نواف:يالله انا لازم اروح..مر الوقت بسرعة وربي ماحسيت فيه..
فهد:أي والله ماكأنها مرت 4 ساعات ..
نواف:فرصة سعيدة الي جمعتني فيك
فهد:وعاد لازم مانقطع عني..هذا رقمي تفضل
نواف:خلاص اجل بيننا مكالمات..وشد حيلك بدراستك..
فهد:ان شاء الله
نواف:فمان الله
فهد:فمان الكريم..

: : :
هذا الي قدرت احطه لكم اظاهر انه النهاية قر بت يالله توقعاتكم

زمان اول 05-08-2008 10:59 AM

الجزء الرابع والعشرون

الفصل الأول

: : :


ريما كانت ميته من الخوف على نواف وعلى اعصابها..واقفة عند الباب تنتظره ..نواف جاء وفتح الباب وشاف ريما واقفة قدامه واصله معاها معصبه لابعد حد..

نواف:مساء الحب ريومتي..
ريما:وين كنت؟
نواف:عند صديقي تخيلي توي اشوفه من كنت في امريكاء
ريما تقطع كلامة:طيب ليش ماتصلت فيني طمنتي عليك..على الاقل تذكر ان فيه وحدة جالسة على نار تستناك..حرام الي قاعد تسويه فيني ...انا انتظرك وميته خوف عليك وانت جالس مع صديقك.. نواف:وش فيك؟
ريما:وش الي مافيني ..حضرتك غايب لك 4 ساعات وتبيني اكون مبسوطة..وانا مادري وين انت فيه..
ريما راحت للغرفة معصبة وصبخت بالباب بقوة ..نواف كان مصدوم وش فيها؟اول مرة من تزوجنا تسوي كذا..صحيح اني غلطان بس مايستاهل تسوي كل ذي الضجة..!!
نواف راح وجلس على احد الكراسي وحط يدهـ على راسهـ..ريما طاحت على السرير وجلست تبكي من قلب..اول مرة اطول صوتي عليه..بس والله كنت مرعوبة عليه..ياربي انا ايش سويت..يمـــة محاتجة لك..ظلت تبكي وهي ماسكة الوسادة..بعدين راحت للمرآية ومسحت دموعها..وطلعت..فتحت الباب لقت نواف جالس على كرسي ويدهـ على خدة ..ريما راحت عنده وجلست على ركبها وحطت راسها على رجوله وجلست تبكي..
ريما:انا آسفة حبيبي نواف على الي سويته..بس تكفى لاتتركني..مقدر اعيش من غيرك...حياتي بدونك صعبه..انا ماتخيل نفسي من غيرك ..لاتتركني..والله احتاجك <كانت تبكي مثل الاطفال..
نواف نزل من على الكرسي وجلس مقابل لها يعني لاصق فيها..رفع راسها بيدينه وكان شعرها مخفي وجهها رفع شعرها وكانت دموعها تنزل مسح دموعها..
نواف:حبيبتي انا لايمكن اتركك او اتخلى عنك..انتي دنيتي كلها زوجتي وصديقتي وحبيبتي..ومايفرقنا ان شاء الله غير الموت!!
ريما حطت يدها على فمه:لاتقولها..بعد عمر طويل..
نواف:اليوم احنا تعبانين..خلينا ننوم..
ريما مسندهـ راسها على كتف نواف..
ريما:براحتك..
نواف مسك ريما وشالها وحط يدهـ وراها ومشى فيها لحد ماوصلوا الغرفة..

: : :

ماجد كان في الشرقية..
دخل على اخته عبير في غرفتها.
عبير:حي الله مجود..تفضل
ماجد:زاد فضلك..شخبار عبورة؟
عبير:عبوره اهااا هات من الآخر..وش عندك؟
ماجد:ماشاء الله عليك..ذكية تفهمينها على الطاير
عبير:ايه مقيوله اخت الدكتور ماجد كيف ماكون ذكية
ماجد:هههههههه
عبير:ايش آخبار ندى؟
ماجد:آآآآهـ بس على ندى
عبير:ههههههههههههههههه طالعة من قلبك ياكبرها هالآآآآآآهـ..وش اخبارها؟
ماجد:مدري عنها..مابعد يوم الملكة
عبير:اووووف طيب ماتتصل عليها او هي ماتتصل عليك؟
ماجد:لا..انا جاي لك بخصوص هالموضوع
عبير:تفضل ايش هو الموضوع؟
ماجد:ابيك تتصلين عليها..وتسولفين معاها..وبعدين تسألينها اذا كان عادي عندها اتصل عليها او لا؟
عبير:ماعليك يابن الحلال خذ رقمها عندي..اتصل
ماجد:لا ياعبير..كذا قلة ادب..لازم تتصلين وتستأذنين..والمكالمات حرية شخصية..اخاف اسبب له احراج..
عبير بكل مكر:طيب ان شاء الله انا راح اتصل بس على شرط
ماجد:كل شروطك راح انفذها
عبير:اسمع ياخوي ..ابي بعد مااكلمها تطلع تتمشى فيني على الكورنيش..وبعدين تعزمني على ستاربكس نفسي بموكا..وبعدها ابي تعزمني على وجبة من ماكادونالدز....وش قلت
ماجد:اووولله كل ذا على مكالمة وحدة
عبير:اجل خلاص ماراح اتصل عليها..وتفضل من غير مطرود
ماجد:خلاص خلاص امززح..وربي امززح..كم عبورة عندي ابشري ولايهمك..كل الي قلتي عليه راح يتنفذ بس اتصلي عليها اللحين..
عبير:طيب
اخذت الجوال من (الكومادينه)وجلست على كرسي..وماجد كان عندها جالس..اتصلت عليها وردت ندى..!!


عبير:هلا ندى..!!
ندى:هلا بك اكثر
عبير:شخبار مرت اخوي؟
ندى:هههه طيبه..انت شخبارك..وشخبار خالتي والبنات؟
عبير:كلهم بصحة ..ماودك تسألين عن بعض الناس؟!!<تطالع في ماجد
ماجد ضربها وجلس يأشر على السبيكر
عبير:آآآي
ندى:وش فيك؟
عبير:لا ابد سلامتك..بس يدي سكر عليها الدرج
ندى:ههههه والله انك ملقوفة بشكل
عبير:هههههههه
..عبير حطت على السبيكر..
عبير:ليش ماسألتي عن الغاليين؟
ندى:شخبار ماجد؟
عبير:طيب ومشتا111111ق لك بالحيل
ندى:ههههههه
عبير:الا تعالي وراء ماتتصلين عليه
ندى:انا اتصل لا صعبه ..
عبير:طيب انا قلت له من شوي اعطيك رقم ندى علشان تتصل عليها..بس هو رفض...تدرين ليش؟
ندى بكل حماس:ليش؟
عبير (تقلد صوت ماجد):يقول اخاف تتضايق وبعدين قلة ادب كذا لازم تستأذنين منها قبل لاتعطيني الرقم
ندى:ماشاء الله عليه..خليك مثله خلوقة..او انتي مافيه امل تطلعين مثله
عبير:هههههههه ليش ناقصني ايد ولا رجل علشان ماطلع مثله؟
ندى:لا ماشاء الله انتي كاملة بس صعبه تصيرين مثله
مـــــاجد كان مبسوط على كلام ندى ..وكان ودهـ ياخذ الجوال ويكلمها بدل عبير..
عبير:هاه وش قلتي؟
ندى:على ايش؟


______________________---

عبير:اعطي اخوي العاشق الولهان رقمك؟
ندى:لا حبيبتي لا تعطينه
ماجـــــد تحطم بشكل..
عبير:لييييش؟
ندى:ياحبيبتي ياعبورة انا بصراحة ماحب المكالمات الي تصير قبل الزواج..احس ان الواحد خلاص راح يشبع من خطيبته قبل الزواج..يعني بالسواليف والضحك والمزح..
عبير:بس كل المخطوبين كذا؟
ندى:انا غييير..انا ابي ماجد مايعرفني يعني بعد الزواج راح يتعرف علي اكثر واكثر ..واحسن من المكالمات والخرابيط..هذي وبعدين ماجد مشغول بدراسته..وانا بصراحة ماحب اكون شبب يشغله عن الدراسة..

ماجد اعبجة كلام ندى..وحس بالفخر فيها..وكانت قريبه من افكارهــ..والغاء فكرة المكالمات بينه وبينها بعد ماسمع كلامها..

عبير:اكشخ..والله ان تفكيرك غريب..
ندى:شفتي كيف؟ههههههه
عبير:هههههههه...يالله اجل باي
ندى:بايات
سكرت الخــــــــــــط...

عبير:هاه وش رايك في الي سمعته؟
ماجد:ياعيني عليها..والله انها تفكر كويس..اساساً انا مابي الرقم من زمان..بس انتي الي اصريتي..
عبير:نعم نعم.؟اللحين جايني في غرفتي وتترجاني اتصل على الهانم..وبعدها تقول مابي الرقم...والله انك نصاب محترف..
ماجد:يالله انا طالع
عبير:واللي وعدتني فيه؟
ماجد:ماوعدتك بشيء..انا قلت اذا وافقت على الرقم ذاك الوقت اسوي لك الي تبينه
عبير راحت تركض ورى ماجد:حر1111111م عليك توعدني كذا..مانيب ماعلي منك بروح اجيب عبايتي وبركب بسيارتك وسوي الي تبي..
ماجد:ههههه بروح لم الشباب..
عبير:ماعلي منك الشباب ماهم بطايرين ..توديني يعني توديني..
ماجد:طيب يالله جيبي عبايتك بسرعة
عبير طمرت من مكانها:يييييييييييس
ماجد:هههههه الحمد لله والشكر..


: : :
ريما صحت قبل نواف..وحست انها نامت زين..دخلت الحمام وانتوا بكرامة واخذت شاور..وطلعت وبدلت ملابسها..وراحت تصحي نواف..
جلست على السرير جنبه..
ريما:فوفو حبيبي يالله اصحى
نواف:ريما حرام عليك امس مانمت شيء..طول امس واحنا سهرانين..
ريما:يالله ياقلبي قوم مابي اجلس لحالي..
نواف:بس شوي خليني نايم عشر دقايق
ريما:هههههههه ذكرتني يوم كنت في المدرسة..كنت اقول هالكلام لأمي اذا جت تصحيني
نواف:هههههههههه..نواف قام وجلس على السرير..عند ريما
ريما:ياسلام على الي صحوا..يالله قوم اخذ لك شاور وبتحس بالانتعاش..
ريما قامت من السرير..نواف سحب يدها111 ومن قوة السحبة جلست على السرير
ريما:وش فيك؟هههههه
نواف: وين البوسة؟
ريما:قوم اخذ لك شاور وبعدين
نواف:مانيب متحرك لما تعطيني بوسة
ريما: هههههههه
نواف:يعني مافيه بوسة
ريما تهز براسها
نواف:طيييييييب يالريم
جلس يركض وراهـا وهي تركض وميته ضحك على شكل نواف ..وهو مبسوط ويركض وراها..ريما تعبت من الركض..ومسكها نواف وكتف يدينها..
نواف:هاه يالله مسكتك ومافيه مفر مني..غير انك تبوسيني؟
ريما:غمض عيونك..
نواف غامض عيونه على طول باست نواف وهربت منه وكان وجهها احمررررر من الفشلة..
نواف كان مبسوط من ريما..

نواف اخذ له شاور..وافطر هو وريــــــما.بــــعدين لبــــسوا وتكـــــشخوا ..
ريما لبست بنطلون لونه فوشي..وبلوزة صوف (هاي نك) فيها الوان متدرجة الوان الطيف ولبست فوقه (سدريه)لونها فوشي ومع تحت لها كمر على خصرها...لبست وانتوا بكرامة كاوتش لونه فوشي وفيه الوان على الجنب..كان واطي وحلو....لبست ساعة جلد والبيت حقها مربعات صغيرة..شكلها حلو..حطت ميك آب ناعم وتعطرت..وطلعت

نزلت هي ونواف كان الجو حلو وفينيسا كانها مدينه من مدن الخيال كل شيء فيها له بريقه الخاص..
راحوا للشاطئ وكانوا قريبين من البحر.. نواف جلس على الكراسي الموجودة على الشاطئ وريما تمشي جنب البحر..!!

ريما كانت قريبة بالحيل للبحر..تمشي وهي تفكر ان حبها لنواف كل يوم يزيد عن الثاني..ماتقدر تصبر عنه ولا دقيقة..ماكانت تتوقع انها بتتعلق فيه هالكثر..او بتحبه اكثر من قبل...كانت تتمنى تسعدهـ وتحقق له كلالي يبيه..

ريما كان معاها الجوال..فتحت الاستديو وجلست تسمع..!!..


والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..
وان حصل شيء بيننا..عن حياتي لاتغيب..



انا من بعدك اتوهـ...وعالمي بعدك يضيع..
تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديــق..


تدري يالقلب الحنون..انت بالنسبة لي ايش..
وانا بعدك كيف اكون..وليه احـــس ولــــيـــه


يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمــــني منـــــه..


لو تهب الدنياء ريح..وينتهي كل الزمان..
ويصبح العالم جريح..انا في يديك بآمــــــــان..



قلبك البيت الكبير...الي ظللني بوروده..
واصبح الحلم الاخير..صعب ابعد عن حدوده..


نواف جاء وراء ريما..وشالها بين يدينه..وراح يركض فيها..كانت اشكالهم روعة..الكل يطالع لهم..ويحس بسعادتهم وكيف هم متفاهمين ..


ريما:نواف تكفى نزلني..يمممممه
نواف:ههههههه ماراح انزلك وش عندك؟
ريما:هههههههههههههه..تكفى
نواف:مافيه
نواف يزيد بسرعته ويركض فيها على البحر وريما تصرخ..وهو ميت ضحك عليها وعلى صراخها..

: : :

زمان اول 05-08-2008 11:02 AM

ابي اشوف رايكم

جاد 05-08-2008 12:32 PM

شكلها قصه جميله
لاكن اعذريني
ماقريتها كامله لانها طويله

لاكن يسلمووووووووووو

زمان اول 06-08-2008 07:25 AM

:0010:

وين تفاعلكم

ابي تفاعل لو سمحتو

القصه طويله اذا اعجبتكم اح انزل الباقي

دنيا العنا 06-08-2008 02:48 PM

نشكر لكي على القصة الرائعة يعطيك العافـــــــــــــــة


دنيا العنا

ســـلفر 08-08-2008 04:31 AM

يعطيك الف عافية

نفسي عزيزهـ 08-08-2008 11:51 PM

اي والله هالقصهـ تجنن انا قريتها
من فترهـ بس بعد لو اقرها كل يوم ما بمل


زماان اول
يعافيكـ ربي ولا يحرمنا
بشوـوـوـوق لجديدكـ


الساعة الآن 03:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant