عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2009, 12:30 AM
المشاركة 34
موقوف من قبل الادارة
  • غير متواجد
رد: ألا ليت الزمن يرجع يا ابو عبدالله!!!اسطورتنا الوحيد
اسطورتكم ’’ أبو عبدالله ’’ وهو مجرد لاعب ناديفقط !!! ولا يحتل مركز متقدم في ترتيب هدافين المنتخب السعودي ,, بل ان بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا الا عشر مباريات سامي مع المنتخب سجلوا أكثر منه !!!

وبغض النظر عن مستواه مع ناديه فهناك لاعبين في ناديه أفضل منه بمراحل وخدموا الكرة السعودية أكثر منه ولم يطلق عليهم أسطورة !! على سبيل المثال يوسف الثنيان و النعيمة ..

وحتى إنجازه الوحيد والذي يتفاخر به عشاقه وهو التسجيل في كأس العالم ثلاث مرات من نقطة الجزاء وجميعها أمام منتخبات عربية وأفريقية !!! وأمام المنتخبات العالمية لانرى منه الا السنترة كما حدث له أمام ألمانيا عندما سنتر أمامهم تسع مرات فحاز على لقب ( سنتر 9 ) ودخل كتاب جينيس للارقام القياسية (( عميد مسنتري العالم ))

سجل اسطورتكم طوال تاريخه الرياضي مع المنتخب السعودي ( 26 هدفاً ) رسمياً خلال 15 عاماً قضاها مع المنتخب السعودي بينما عبيد الدوسري سجل 24 هدفاً خلال 5 سنوات شارك بها
, وطلال المشعل سجل 23 هدفاً خلال 6سنوات شارك بها , اما خالد مسعد فسجل 20 هدفاً خلال تواجد سامي مع المنتخب وهو يلعب في منطقة ( الوسط ) الأيسر ..!!

والإعلام ( الأعمى ) لم يذكر بأن هداف تصفيات كأس العالم عام 94 م كان سعيد العويران برصيد ( 7 ) أهداف وكان نصيب الجابر منها 3 أهداف فقط بينما وجدنا تظليلاً بأحقية خالد مسعد كهداف لتصفيات كأس العالم عام 98 م وهو لاعب خط ( الوسط ) مقارنة بالجابر المهاجم والذي عجز طوال تلك التصفيات النهائية أن يسجل هدفاً شرفياً واحداً يضاف لسجله الفارغ ..!!



سـ / هل يكفيكم ما طرح . أم نأتي بالمزيد من تاريخ اسطورتكم الاعلامي ........؟