عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
3

المشاهدات
626
 
funny
عضو عطاءه غير

funny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
215

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24430
03-08-2009, 10:31 PM
المشاركة 1
03-08-2009, 10:31 PM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية تتيح خدمة «اسألني» لعملائها المسافرين
لتزويدهم بكافة المعلومات وهم خارج المملكة

الاتصالات السعودية تتيح خدمة «اسألني» لعملائها المسافرين


أطلقت الاتصالات السعودية خدمة "اسألني" والتي تتيح للمسافرين من عملاء الشركة الاستعلام عن أوقات الصلاة وأحوال الطقس في بلد الإقامة، إضافة إلى فرصة الحصول على معلومات حيوية أخرى تهم المسافر مثل المطاعم والفنادق والمعالم السياحية، والمعلومات المهمة التي قد يحتاجها المسافر عن الممثليات السعودية في الخارج والكثير من المعلومات الأخرى، وذلك باستخدام رمز الخدمة 823222، وتعد خدمة فريدة و مميزة من نوعها لخدمة عملاء الشركة أثناء تجوالهم خارج المملكة، كما أن "اسألني" من أهم الخدمات التفاعلية التي تقدمها stc لعملائها بمساعدتهم في البحث والاستعلام عن أي معلومة عبر الرسائل القصيرة.
وتتميز خدمة "اسألني بسهولة استخدامها عبر الرسائل القصيرة دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت كما أنها تتيح إمكانية توجيه السؤال بأي صيغة كانت دون الحاجة لاستخدام صيغة مخصصة كما هو الحال في محركات البحث التقليدية، علما بأن رسوم الخدمة تبلغ ريالاً ونصف الريال فقط على الإجابة الواحدة ولا يتم احتساب أي رسوم إلا في حال وجود إجابة على السؤال.
يذكر أن الاتصالات السعودية تعد من الشركات الرائدة في خدمات المحتوى بإطلاقها العديد من الباقات الإسلامية والاجتماعية والعلمية والرياضية، وتعد أكبر مزود لخدمات المحتوى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm jjdp o]lm «hsHgkd» gulghzih hglshtvdk



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .