عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
708
 
انساني
عضو يفوق الوصف

انساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
3,466

+التقييم
0.62

تاريخ التسجيل
Dec 2008

الاقامة

نظام التشغيل
كل الهوايات

رقم العضوية
27727
20-12-2009, 02:44 AM
المشاركة 1
20-12-2009, 02:44 AM
المشاركة 1
فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية تاريخيه
فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية تاريخيه


فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

مدن - تابع فولهام هواية اصطياد الكبار واسقط ضيفه مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة الاخيرة بثلاثية نظيفةفي الجولة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعد ان كان هزم وصيف البطل ليفربول 3-1 في الجولة الحادية عشرة.

وفاجا فولهام ضيفه بهدف السبق بواسطة الدولي السابق ولاعب وسط ليفربول سابقا داني مورفي الذي اطلق صاروخا من خارج المنطقة انفجر في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي البولندي توماس كوشتشاك (22).

وفي مستهل الشوط الثاني، صعب فولهام مهمة البطل بعد ان وجه اليه ضربة شبه قاضية حين تقدم بالهدف الثاني لهدافه بوبي زامورا الذي تابع تمريرة راسية من الاميركي كلينت ديمبسي (46).

وجاءت الضربة القاضية بالهدف الثالث بعد ان خطف بوبي زامورا الكرة من دفاع مانشستر ومررها الى الايرلندي داميان داف الذي لم يتردد في ايداعها الشباك (75).

واوقف فولهام رصيد مانشستر يونايتد عند 37 نقطة، ومنح الفرصة لتشلسي المتصدر للابتعاد 6 نقاط في حال فوزه على مضيفه وست هام غدا.

واكتفى استون فيلا بهدف واحد في مرمى ضيفه ستوك سيتي وضعه موقتا في المركز الثالث، حمل توقيع النروجي جون كارو الذي استثمر عرضية من اشلي يانغ تابعها براسه في شباك الجارس الدولي الدنماركي توماس سورنسن (61).

وصار توتنهام رابعا بفوزه على مضيفه بلاكبيرن بهدفين نظيفين حيث انهى الشوط الاول متقدما بهدف من صنع الكرواتي نيكو كرانيكار وبتوقيع العملاق بيتر كراوتش في الوقت بدل الضائع (45+1)

وفي الشوط الثاني، امن توتنهام فوزه بهدف ثان لكراوتش نفسه بعد تمريرة طويلة في العمق من جيرماين جيناس تابعها بيمناه من مسافة قريبة واسكنها اسفل الزاوية اليسرى (83).

وفاز مانشستر سيتي على ضيفه سندرلاند 4-3 في مباراة مجنونة بكر فيها صاحب الارض في هز شباك ضيفه بهدفين نظيفين اولهما بتوقيع البارغوياني روكي سانتا كروز بعد هجمة مرتدة قادها الويلزي كريغ بيلامي قبل ان يناول الكرة لكروز الذي تابعها بيمناه في الشباك (4).

وبعد 8 دقائق، عزز الارجنتيني كارلوس تيفيز تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها نايرون نوسورثي بارتكابه خطا ضد بيلامي في المنطقة المحرمة (12).

ولم يهنا مانشستر سيتي كثيرا، وقلص الضيف الفارق بعد 4 دقائق حين تابع المدافع الدولي الغاني جون منساه براسه كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها اندي ريد (16).

وادرك سندرلاند التعادل بعد منتصف الشوط الاول عبر جوردان هندرسون ومن ركنية ثانية تابعها بيمناه في شباك الحارس الدولي الايرلندي شاي غيفن (24).

وتقدم مانشستر سيتي مجددا بفضل بيلامي الذي صنع الهدفين الاولين، بعد ان مرر له شون رايت فيليبس كرة متقنة داخل المنطقة انهاها في اسفل الزاوية اليمنى (35).

وادرك الترنيدادي كينوين جونز التعادل من جديد للضيوف بتسجيله الهدف الثالث من ضربة راس بعد كرة من هندرسون (62)، لكن الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت لروكي سانتا كروز الذي منح النقاط الثلاث لمانشستر سيتي بتسجيله الهدف الرابع والشخصي الثاني بعد مؤازرة من غارسث باري (69).


صور من مباراة فولهام × مانشستر يونايتد

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

فولهام يصطاد مانشستر يونايتد بثلاثية

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





t,gihl dw'h] lhkasjv d,khdj] feghedm jhvdodi



~~~~~~
( آللهم آنگ عفۈ گريم تحب العفۈ فآعفۈـآ عنـآ )