عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
1132
 
انساني
عضو يفوق الوصف

انساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
3,466

+التقييم
0.61

تاريخ التسجيل
Dec 2008

الاقامة

نظام التشغيل
كل الهوايات

رقم العضوية
27727
15-03-2010, 01:00 AM
المشاركة 1
15-03-2010, 01:00 AM
المشاركة 1
العالمي يواصل مسلسل انتصاراته بهدفين في الفتح
العالمي يواصل مسلسل انتصاراته بهدفين في الفتح

العالمي يواصل مسلسل انتصاراته بهدفين


واصل العالمي النصراوي انتصاراته بعد فوزه على نادي الفتح بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة 21 لدوري زين السعودي للمحترفين في مباراتهم التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء.

النصر دخل اللقاء وهو يبحث عن هدف مبكر يبعد الضغط عن اللاعبين لاسيما وأن فرصته بتحقيق المركز الثاني متاحة وتحقق للنصر ما أراد بعد أن استثمر الأرجنتيني فيقاروا عرضية الدوخي المميزة ووضعها في المرمى الخالي .

بعد الهدف واصل النصر سيطرته وسط محاولات فتحاوية لإحراز هدف التعادل بعد محاولات المهاجم فيصل الجمعان إلا أن دفاع النصر كانت له الكلمة في هجمات فريق الفتح .

في الشوط الثاني تحسن مستوى الفتح وبدأ بمبادرة الهجوم على المرمى النصراوي وأضاع حمدان الحمدان هجمة خطيرة للفتح بعد أن واجه مرمى النصر وسدد الكرة قوية تصدى لها راضي ببراعة الذي أنقذ مرمى النصر من ثلاث أهداف محققه وفي الدقيقة 80 أضاع ربيع سفياني كرة أمام المرمى أنقذها المميز خالد راضي الذي أنقذ مرمى النصر من أكثر من هدف محقق وخصوصا في الشوط الثاني.

وفي الوقت بدل الضائع سجل الغيني باسكال هدفا مميزا بعد أن انفرد بمرمى الفتح وراوغ حارس الفتح بمهارة وسدد الكرة في مرمى الفتح معلنا فوز النصر .

النصر بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 40 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثالث.

والفتح بهذه الخسارة تجمد رصيده عند النقطة 21 في المركز التاسع بفارق نقطتين عن الحزم صاحب المركز السابع.




كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hguhgld d,hwg lsgsg hkjwhvhji fi]tdk td hgtjp



~~~~~~
( آللهم آنگ عفۈ گريم تحب العفۈ فآعفۈـآ عنـآ )