عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
11

المشاهدات
946
 
شتات بصمة
عضو عطاءه غير

شتات بصمة will become famous soon enoughشتات بصمة will become famous soon enoughشتات بصمة will become famous soon enoughشتات بصمة will become famous soon enough

    غير متواجد

المشاركات
201

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Feb 2009

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
29289
16-04-2010, 02:29 AM
المشاركة 1
16-04-2010, 02:29 AM
المشاركة 1
صورة " حماران الرياضيات " يثيران استياء المعلمين على غلاف كتاب الرياضيات



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صورة " حماران الرياضيات "


متابعات ـ خبر :


أثارت صورة حمار كبير يقبل هدية الحليب من حمار صغير موضوعة على غلاف كتاب الرياضيات للعام الدراسي القادم للصف الثاني الابتدائي استياء المعلمين وردود فعل سلبية ، معتبرين ذلك مؤشرات مسيئة للمعلم والطالب .

وتتصدر الصورة المثيرة للجدل غلاف الكتاب الذي سيوزع على الطلاب العام القادم وذلك ضمن برنامج تطوير للصف الأول والرابع الذي تطبقة وزارة التربية والتعليم على أن يكون في العام القادم للصفين الثاني والخامس والكتاب يصدر من دارالعبيكان بإتفاقية مع وزارة التربية والتعليم .


وتفجرت ردود الفعل بعد مداخله لأحد المعلمين مع الدكتور نايف بن هشال الرومي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير عندما حل ضيفاُ على برنامج (المستشار التعليمي) الذي يقدم على اذاعة الرياض .


وتفاجأ الرومي بمداخلة المعلم الذي أبدى استياءة الشديد من الغلاف بالصف الثاني مما سبب إرباكا لوكيل الوزارة الذي أكد عدم علمه بهذا الغلاف وأنه سيناقش ذلك مع الجهات المعنية .




المصدر :

" حماران الرياضيات " يثيران استياء المعلمين - مكتبة الأخبار - صحيفة خبر الإلكترونية - powered by Infinity


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





w,vm " plhvhk hgvdhqdhj dedvhk hsjdhx hglugldk ugn yght ;jhf




التعديل الأخير تم بواسطة أبو دانــــه ; 16-04-2010 الساعة 05:29 PM