عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
4

المشاهدات
714
 
صريح العبارة
عضو عطاءه غير

صريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really niceصريح العبارة is just really nice

    غير متواجد

المشاركات
346

+التقييم
0.07

تاريخ التسجيل
Mar 2010

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
37737
25-02-2011, 02:57 PM
المشاركة 1
25-02-2011, 02:57 PM
المشاركة 1
مظاهرات في قطريوم 27 فبراير...يوجد فيديو
قال المستشار مرتضى منصور إنه قد وردت إليه أنباء عن أن الشعب القطرى سوف يقوم باعتصام فى أكبر الأندية بقطر، وذلك يوم السابع والعشرين من فبراير الجارى ضد الشيخة موزة حرم أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، وذلك لأن كافة مصممى ملابسها فى لندن وباريس من اليهود كما أنها "بتعزم" رئيس الوزراء الإسرائيلى وحرمه باستمرار.

وأكد مرتضى منصور خلال استضافته مساء ، الأحد، فى برنامج "مصر النهادرة" للإعلامى تامر أمين على أن الشعب القطرى سوف يطالب بطرد الجيش الأمريكى الذى يحتل دولته من قطر.
وشدد "منصور" على أن أمير قطر من أشد كارهى مصر، مضيفًا: "إن هذا الرجل الذى خان لا يعقل أن يكن لمصر حبًا فى قلبه ولا يستبعد أن يخونها، ويتمنى أن يخون العالم كله
وأكد "منصور" على أن قناة الجزيرة ترفض بث آراء المشاهدين التى تخالف وجهة نظرها، مشيرًا إلى أن القناة رفضت مداخلته الهاتفية من قبل، وأيضًا رفضت مداخلة المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال.
وتساءل "منصور": "لماذا تستمر قناة الجزيرة لمدة خمسة عشر يومًا فى تغطيتها لأحداث مصر "بالذات" دون العالم الآخر؟، ولماذا لم تنقل للعالم المظاهرات التى حدثت فى ميدان مصطفى محمود؟".
وشدد "منصور" على أن أمير قطر لن يكون "أحسن" من الرئيس مبارك ولن تكون الشيخة موزة أفضل من السيدة سوزان مبارك، مؤكدًا على أن أمير قطر حينما قام بصرف 23 مليار دولار للتحضير لكأس العالم لإقامته على أرض دولته قام برشوة جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لشراء صوت مصر.

مرتضى منصور يهاجم قطر " يا ست موزه بلدك محتل وزوجك خلع ابوه وبلدك محتل "



تعليقي:
هذا الشخص ليس أكثر من مريض نفسي وحاسد على دولة قطر...وشعب قطر أكبر من أن يقوم بمظاهرات ويضيع وقته من أجل (أن الشيخه موزة تصمم ملابسها عند مصممين يهود) او لأنها تعزم رئيس الوزراء الاسرائيلي كما يفعل كل حكام العرب..

واترك الباقي لكم.
.


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





l/hivhj td r'vd,l 27 tfvhdv>>>d,[] td]d,




التعديل الأخير تم بواسطة صريح العبارة ; 25-02-2011 الساعة 02:58 PM