عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
12

المشاهدات
1306
 

 


أم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to allأم عبدالرحمن is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
13,915

+التقييم
2.39

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل
مُدآعَبةْ الَحُزنْ بـِإبتِسَامَهْ..!

رقم العضوية
21647
29-06-2011, 01:15 PM
المشاركة 1
29-06-2011, 01:15 PM
المشاركة 1
حريق يخلي مدينة ملاهي "سنترال بارك" في جدة
"



الرائد العمري: حالة إغماء لعامل و8 فرق تباشر الحريق
حريق يخلي مدينة ملاهي "سنترال بارك" في جدة

حريق يخلي مدينة ملاهي "سنترال

أخلت فرق الدفاع المدني بجدة مساء اليوم- أمس الثلاثاء- سوق "سنترال بارك" وبالتحديد مدينة الملاهي الموجودة في الدورين الأول والثاني وذلك بعد نشوب حريق في مواقع متفرقة داخل الملاهي، إضافة إلى وجود اشتعال في بعض مجسمات الزينة في مواقع متفرقة من السوق.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة الرائد عبدالله العمري "فور تلقي غرفة العملية إلى البلاغ توجهت 8 فرق إطفاء إلى الموقع وقد تبين من خلال الوقوف على الموقع أن الحريق اندلع في مدينة الملاهي الموجودة داخل السوق، وعلى الفور تم إخماد النيران ولم تسجل أي حالات وفيات سواء حالة إغماء واحدة إلى احد العمال العاملين في الموقع وتم نقلة إلى المستشفي على الفور لعمل الإسعافات الأولية له".


الرياض نت




***



الاستعانة بالأدلة الجنائية لكشف مسبباته .. وحالات إغماء وإصابات دون وفيات

احتواء نيران في صالة ألعاب مجمع تجاري ضخم بجدة

حريق يخلي مدينة ملاهي "سنترال

نجحت فرق الدفاع المدني بجدة في احتواء حريق شب البارحة في مركز تجاري ضخم حديث يقع في أرض المطار القديم ويضم عدة محلات تجارية، إذ انطلقت النيران من منطقة الملاهي التي تقع في الدورين الأول والثاني من المجمع وامتدت مساحتها لنحو 4000 متر مربع، وفي مواقع متفرقة بالإضافة إلى اشتعال بعض مجسمات الزينة داخل الموقع.
الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة الرائد عبدالله العمري أكد أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى الموقع على عجل ونجحت في السيطرة على النيران في منطقة الملاهي، مشيراً إلى أن 8 فرق إطفاء وإنقاذ باشرت الحريق بالإضافة إلى تدعيم الموقع بآليات من منطقة الإسناد القريبة من الموقع التي ضخت عشرات صهاريج المياه مما ساهم في الحد من انتشار النيران.
وبين العمري أن فرق الإنقاذ والأمن والسلامة بالمركز نجحت في إخلاء المجمع خلال وقت وجيز من المتسوقين ولم تسجل سوى حالة إصابة إغماء واحدة لعامل، فيما لم تسجل أية حالات وفاة. وأكد أن فرق المعاينة والتحقيق لكشف ملابسات الحريق باشرت مهامها على الفور في تحديد منطقة بداية الحريق ومعرفة مسبباته.
يذكر أن حالة من الخوف والهلع اعترت بعض المتسوقات والأطفال بعد قيام رجال الأمن والإنقاذ التابعين للدفاع المدني بسرعة إخلاء المجمع خوفا من حدوث أية حالات اختناق.
وكانت غرفة العمليات التابعة للدفاع المدني تلقت بلاغا يؤكد وقوع الحريق في حدود الساعة التاسعة مساء، وهي ساعة ذورة، وتم على الفور تحريك 4 فرق إطفاء بهدف الحد من انتشار النيران، فيما تم استدعاء فرق إضافية وصلت إلى الموقع باشراف من مدير الدفاع المدني في محافظة جدة العميد عبدالله جداوي الذي باشر الموقع ميدانيا.
سحب الدخان التي نتجت عن الحريق كانت هائلة، وغطت سماء المنطقة، فيما أشار عدد من شهود العيان أنهم تفاجأوا بتصاعد النيران من موقع الملاهي بالمجمع وتفاعلت سريعا باتجاه مواقع أخرى.
الخسائر الناجمة من الحريق لم تحدد حتى الآن، فيما أكد الرائد عبدالله العمري أنه تم الاستعانة بخبراء من الأدلة الجنائية للمعاينة والمساهمة في كشف مسبباته والتأكد من وجود ما إذا كان هناك أية شبهات جنائية بالحريق خاصة أنه نشب في مواقع متفرقة وهو ما يثير الشبهات إلا أنه لم يتم التأكد من مسبباته بعد.


عكاظ ! . .



كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





pvdr dogd l]dkm lghid "skjvhg fhv;" td []m



"

ياربّ الطمأنينة التي تملأُ قلبي بذكرك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالرحمن ; 29-06-2011 الساعة 01:20 PM