عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
10

المشاهدات
789
 
-كايدهم-
عضو ياهلا فيه

-كايدهم- is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
16

+التقييم
0.00

تاريخ التسجيل
Nov 2011

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
41005
14-12-2011, 11:42 PM
المشاركة 1
14-12-2011, 11:42 PM
المشاركة 1
"مغتصب القاصرات" ينفي أدلة الحمض النووي ويستأنف لمحكمة جدة
محاميه اعتبر القرائن لا ترقى للإدانة وسلم القضاة رداً لمناقشته لاحقاً






خالد علي – سبق - جدة:
رفض المواطن المتهم باغتصاب القاصرات في جدة، الأدلة والقرائن التي أثبتها المدعي العام، ضده، والمتضمنة نتائج فحوص الحمض النووي، وإقرارات الضحايا، بالإضافة إلى تطابق عينات حيوية تم رفعها من شقة المتهم مع العينة القياسية لإحدى ضحاياه، إضافة إلى تقارير طبية.

وسلم محامي المتهم باغتصاب القاصرات في جدة، للجنة قضائية في المحكمة العامة بجدة لائحة رد على الاتهامات، في الوقت الذي نفى فيه المتهم جميع الأدلة والقرائن.

واعتبر المتهم جميع الأدلة التي قدمها المدعي العام لا ترتقي إلى مستوى الإدانة، مشيراً إلى أن السيارة الخاصة التي ذكر أنه استخدمها في جرائمه قام ببيعها وليست في ملكيته ويمكنه تقديم ما يثبت ذلك.
وسيناقش القضاة عدداً من التهم مع المتهم في جلسة مقبلة سيحدد موعدها لاحقاً.

وتضم لائحة الاتهامات الموجهة للمتهم عدداً من التهم أبرزها خطف الفتيات وترويعهن والاعتداء عليهن بالضرب، قبل ممارساته الجنسية، وغيرها من التهم التي وجهت إليه مقرونة بأدلة حفظت من موقع الجريمة.
ويواجه المتهم وهو سعودي الجنسية (42 عاماً) تهماً بفعل الفاحشة بقاصرات بعد خطفهن والاعتداء عليهن بالضرب.

وتفيد التفاصيل بأنه استدرج خلال الفترة من عام 1429هـ حتى تاريخ القبض عليه بتاريخ 30/ 6/ 1432هــ، ثماني بنات، تتراوح أعمارهن بين ستة و12 عاماً، من أماكن مختلفة في جدة، وخطفهن وقام بترويعهن وذويهن والاعتداء عليهن بالضرب، وإدخالهن إلى منزله بالإكراه وفعل الفاحشة بهن بالقوة، وإرغام بعضهن على شرب المسكر وإجبارهن على مشاهدة لقطات وصور إباحية على جهاز حاسبه، ومن ثم إخراجهن من منزله وإلقائهن في الشوارع العامة


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"lyjwf hgrhwvhj" dktd H]gm hgplq hgk,,d ,dsjHkt glp;lm []m




التعديل الأخير تم بواسطة راقية بقلمي ; 17-12-2011 الساعة 11:40 AM سبب آخر: التنسيق ..!