عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
20

المشاهدات
1684
 
تهــزمني النجـــلاء
عضو عذب التواجد

تهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura aboutتهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura aboutتهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura aboutتهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura aboutتهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura aboutتهــزمني النجـــلاء has a spectacular aura about

    غير متواجد

المشاركات
956

+التقييم
0.16

تاريخ التسجيل
Sep 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
10022
02-10-2007, 05:40 AM
المشاركة 1
02-10-2007, 05:40 AM
المشاركة 1
دراسه تقول ان الرجال اذكى من النساء

لندن - (د ب أ)

أظهرت دراسة بريطانية نشرت نتائجها أن الرجال يكونون في معظم الأوقات أذكى من النساء ولكن هذا لا يمنع أنهم أحياناً ما يكونون أغبى. وقال علماء نفس في جامعة أدنبرة إن نسبة الرجال تساوي ضعف نسبة النساء في قائمة أذكى 2 من بين كل مئة شخص في البلاد.وفي الوقت نفسه كانت نسبة الرجال تساوي نحو ضعف نسبة النساء في قائمة أقل 2 ذكاء من بين كل مئة شخص.

وخضع أكثر من 2500 من الأشقاء والشقيقات للدراسة وبرر القائمون على الدراسة هذه الظاهرة بالرغبة الطبيعية الشديدة لدى الرجال في الظهور بالمظهر الذكي لجذب الجنس الآخر.

وأشار البروفيسور تيموثي باتس، المشرف على الدراسة إلى الاهتمام الشديد للمرأة بالقدرات الخاصة بالتكاثر. وخضع المشاركون في الدراسة لاختبارات تتعلق بمعلومات في اللغات والعلوم الطبيعية بالإضافة إلى تقييم قدراتهم الميكانيكية وقدرتهم على التفكير، ولم يوضح الخبراء السبب وراء زيادة أعداد الرجال عن النساء في قائمة الأقل ذكاء أيضاً.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن المعلومات التي أعلنها الفريق البحثي المكون من رجال من شأنها إشعال فتيل مناقشات حادة حول هذا الموضوع مرة أخرى.


الحين بنات المنتدى حقدو على ..ترا انا ماقلت شي هم يقولون ...


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





]vhsi jr,g hk hgv[hg h`;n lk hgkshx