عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2008, 04:29 PM
المشاركة 12
حبايب
عضو أمتعنا وجوده
  • غير متواجد
أهلاُ عزيزي الكريم ..

بادئ ذي بدء .. أمسي على الجميع بالخير .. وأعتذر عن الأنقطاع في الفتره الماضيه .. وشرفي لقلمي التواجد في موضوع يكتبه القلم المميز السوبر فايزر ..


عندما صدر قرار مجلس الوزراء قبل شهرين أو تزيد قليلاً بصرف ما نسبته 5% لموظفي الدوله بدل غلاء معيشه .. تذمر الكثييير من المواطنين .. وأقاموا الدنيا ولم يقعدوها على الدوله .. !!

لم يصدر القرار وحده فحسب .. بل صدر معه 16 قراراً للمصلخه العامه .. للمواطن والمقيم .. لموظفي الدوله والقطاع الخاص .. ولم نرى تلك الأقلام التي تجردت من رداء الوطنيه ونالت من الوطن عزه ومجده .. تصفق لتلك القرارات التي ألجمت كل من سولت له نفسه التجبر على المواطن .. من بعض التجار الذي أستغلوا ضعف وزارة التجاره ممثله بوزيرها السابق .. ومنسوبي وزارته بأستغلال المواطن أبشع أستغلال .. لحفنه دراهم .. سيموت ويخلفها ناس من بعده .. !!


في زمن أختلط فيه الحابل بالنابل .. وتسلط فيه القوي على الضعيف .. ضهرت علينا بعض الأصوات المقززه التي تتذمر من صرف الدوله لموظفيها بدل غلاء معيشه .. كتقدير من الدوله لموظفيها .. لا أكثر .. !!

ليس من مسؤليه الدوله .. أو الحاكم .. أو من أختصاصه أرتفاع الأسعار والمساكن وخلافها .. !!

يبذل ما عليه لتحقيق راحه المواطن .. بما يتوافق مع صلاحياته المناطه له .. في نظام الحكم .. وهذا ما فعله ملكنا وحبيبنا عبد الله .. عندما تولى الحكم .. أصدر قراراً تاريخياً بزياده رواتب موظفي الدوله 15% وتسابق التجار لرفع الأسعار .. ولم نسمع بتلك الأصوات التي على زعيقها في هذه الفتره .. !!


عندما نرى الخيرات التي أنعم الله علينا بها في هذه الدوله .. ونرى دولاً هي جارُ لنا .. نلاحظ الفرق في مستوى المعيشه بيننا وبينهم .. ونحمد الله على النعمه التي أنعم علينا بها .. !!

أذهب للأمارات .. وأسأل من تحب هناك .. عن فاتورة الماء كم تكلفتها في الأمارات مقارنه بالسعوديه .. !!

أسأل في الأمارات أيضاً عن سعر لتر البنزين لديهم مقارنه بماهو لديك .. !!


أسأل عن أسعار المساكن .. والإيجارات .. مقارنه بما هو لديك .. !!


عندما يتكفل ولي الأمر بفصل السيامي الهندي .. أو البولندي .. أو الماليزي .. أو العراقي .. فهي رساله منه للعالم أجمع .. بأننا بلد الأسلام والأنسانيه .. وكتغيير منه حفظه الله ورعاه .. لصورة التي غيرها بعض الدخلاء على مجتمعنا بعد أحداث الـ11 من سبتمر اللعين .. !!


ألا يحق لنا أن نتفاخر .. ونباهى .. بما أنعم الله به علينا .. من مليك .. وولاه أمر .. ومسؤلين .. هاجسهم راحه المواطن .. ؟؟

ماذا قدمنا للوطن .. حتر تتعالى أصواتنا ونطالبه بمالا نملك ولا نستحقه .. !!

لم يخرج مسؤلاً .. يوجبر أي مواطن على ضخ رأس ماله في الأسهم .. ثم يتباكى على ماله ويطالب الدوله بالتدخل .. !!

لم يخرج مسؤلاً ويجبر شبابنا على السفر للبحريم ومصر والمغرب وسوريا .. وصرف ما يملكونه على رغباتهم .. حتى تخرج علينا بعض الأصوات التي تندد قرار الدوله في بدل غلاء المعيشه .. !!




بأختصار .. كان القرار حكيماً .. لمن يفهم ويعي .. ماله وعليه .. أتجاه وطنه .. أما من يطالب ويزاعق .. ويقارن دوله لا يتجاوز عدد سكناه المليون بدوله تعدى عدد سكانها ال20مليون .. فندعو المولى أن يشفيه ويعافيه مما أبتلاه فيه .. !!



تحيتي وودي .. للجميع .. حبايب قلبي ..









جدّتي ، غفر الله لكِ ،،
22-5-2010م ، يوم اسود : ،،