عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2008, 02:06 PM
المشاركة 4

  • غير متواجد
الهداف

مشكور لك على هالنقل والتوجيهات . .

لكن اخوي الحياة الزوجية اسهل مما تتوقع واعذب مما يتصوره عقل وبينهم كل موده وحنان ورحمه فيما بينهم وكل الأحترام والتقدير يعيشون حياتهم بسهاله وبكل التفنن لما يخص الزوجين ان الله وفق في ما بينهم وما يكون بينهم سواء قبل النوم وما تقوم به او وقت عودته من العمل او طريقة لبسها لزوجها امور كثيره ذكرتها اخي الفاضل . .
والمشاكل التي تتحدث عنها وما يصيب الزوجه من زوجها هاذي سنه الحياة ان تتخلل حياتهم للمشاكل والضغوط النفسيه لما يواكب حياتهم من مشاكل قد لا تخفى على المتزوجين الزوج او الزوجه كل منهم يأتيه ضغوط تغير من نمط حياتهم ويتغلب طابع الزعل بينهم لما يواجهونه . .
وهذه حقيقه واسئل عنها كل متزوج ما اجملها من المشاكل التي تصدر بين الزوجين التي لا يتجاوز زعلها اكثر من ثلاثه الي اربعه ايام دووووووووووووووون تدخل احد الاقارب وبدوووووووون علم احد طبعاً هذا بينك وبينها فانظر اليهم بعد ان يتجاوز هذه المحنه واسئل فيها كل متزوج .
اما ونا اخوك الرجال جاي من العمل تعبان وتغديه (سندوتش) صعبه .

لانهن يمتلكن جمالا + اجسام رائعه يحافظن عليها بالاكل الصحي + الجرأة العاليه + الذكاء

سبحان الله يعني هالمواصفات مقتصره فقط على الغربيات ؟ ؟

الحمدالله على الستر وعلى ديينا الي يستر اشرف واعظم جنس على هالكون.
فيه من الجمال الي يطرح الطير طال عمرك لكن الستيره زينه .واجسام اكثر من مميزه وفيه من لديها الجرءه العجيبه لكن فطرتهم طال عمرك وتعاليم دينهم تمنعهم من الجرءه الزائده وخاصه امام الاب الام الزوج الاخ الاكبر هذا احترام منهن طال عمرك .

والحديث يطول اخوي الكريم لكن ما اقول الا الله لا يغير علينا ويخليهم لنا .


تحياتي وتقديري




العطشان












إذا طــُعنـت من الخلف فيجب أن تفخر ! لأنك في المقدمة . .