عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
9

المشاهدات
685
 
هوى الايام
عضو صافح الغيم

هوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
783

+التقييم
0.14

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل
العمل التلفزيوني

رقم العضوية
24462
22-12-2008, 01:12 PM
المشاركة 1
22-12-2008, 01:12 PM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية»:عملاؤنا في «جوال نت» لم يتأثروا من انقطا
الاتصالات السعودية»:عملاؤنا في «جوال نت» لم يتأثروا من انقطاع الكوابل البحرية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية أن جميع عملائها في خدمة "جوال نت" لم يتأثروا من انقطاع خدمة الانترنت التي حدثت مؤخراً بسبب انقطاع ثلاثة كوابل بحرية عالمية هي الكيبل القاري الثالث والكيبل القاري الرابع والكيبل البحري FLAG يوم الجمعة الماضي في البحر المتوسط بين الإسكندرية وايطاليا.
وأوضح جميل بن عبد الله الملحم نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات وحدة الأفراد" إن عدم تأثر خدمة "جوال نت" بهذه الأحداث يعود إلى ما توفره الاتصالات السعودية من بنية تحتية هائلة وضخمة متصلة مع جميع القارات حيث تم تحويل بعض المسارات إلى دول شرق آسيا ، إضافة إلى استعانتها بالأقمار الصناعية لجعل هذه الخدمة في أفضل حالاتها وعدم تأثرها بالمشكلة القائمة في معظم دول المنطقة. حيث تعتبر خدمة "جوال نت" الخدمة الوحيدة في المنطقة التي لم تتأثر بسبب المشاكل الحاصلة في المنطقة من انقطاع الانترنت.
وأضاف الملحم أن خدمة جوال نت تتاح لجميع عملاء الشركة من خلال أجهزة الهاتف الجوال أوعن طريق شريحة 3.5G جوال نت (المفوترة) والمخصصة لاستخدام الانترنت لتمكين العملاء من التصفح وتحميل الملفات والبيانات وقراءة البريد الإلكتروني بلا حدود أو قيود، حيث تتيح الشريحة الجديدة الاتصال اللاسلكي بالانترنت عالي السرعة عبر شبكة الجوال مع إمكانية إرسال واستقبال الرسائل القصيرة.الجدير ذكره أن الشركة قد أطلقت عرضاً على شرائح "جوال نت" المفوتر يمنح العميل شريحة مجانية بدون أي رسوم اشتراك شهرية مع خصم 50% لأول فاتورة على قيمة الاشتراك الشهري وينتهي هذا العرض بتاريخ 5/1/2009م.
رابط الخبر
جريدة الرياض : «الاتصالات السعودية»:عملاؤنا في «جوال نت» لم يتأثروا من انقطاع الكوابل البحرية

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm»:ulghckh td «[,hg kj» gl djHev,h lk hkr'h



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .