عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
12

المشاهدات
1076
 
ҳ̸Ҳ̸ҳ Soul* яσ7 ™روح•◦


×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all×عاشقة نفسها× is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
6,611

+التقييم
1.13

تاريخ التسجيل
May 2008

الاقامة

نظام التشغيل
كتابة الشعر وسماعه والفن بجميع أنواعه

رقم العضوية
19855
17-01-2009, 12:20 AM
المشاركة 1
17-01-2009, 12:20 AM
المشاركة 1
مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية من "إنترنت إكسبلورر 8"




مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية "إنترنت


واشنطن / قررت مايكروسوفت إطلاق النسخة النهائية والذهبية من برنامجها لتصفح الإنترنت "إنترنت إكسبلورر 8" بعد عام من إطلاق نسخة "بيتا 1" مع إمكانية إطلاقها في الربع الثاني من هذا العام أي في شهر مارس المقبل.
وقد صرحت مايكروسوفت أنها تدعم مراحل تطوير IE8 حتى 31 مارس 2009، مع العلم أن الدعم والتنزيل المجاني وغير المحدود متوافر مع النسخ التي تسبق النسخة النهائية لإنترنت إكسبلورر 8 ولكن فقط لمستخدمي أمريكا الشمالية.
ولكن هناك بعض النواحي غير المدعومة مثل المشاكل المتعلقة بالبرامج وتطوير مواقع الويب ومشكلات نظم الأعمال، وستتوافر النسخة النهائية من المتصفح الجديد بنهاية شهر مارس مع إمكانية إطلاقها في وقت متأخر من 2009.
وكانت مايكروسوفت قد طرحت مؤخرا الإصدار التجريبي "بيتا" من إنترنت إكسبلورر 8 حيث تضمن ميزة جديدة وهي التصفح دون ترك أثر، باسم إن برايفيت In Private والتي تلغي تسجيل المواقع والصفحات التي قام المتصفح بزيارتها.
ودمجت مايكروسوفت أدوات جديدة مثل النشر مباشرة من المتصفح في مدونات ويندوز لايف سبيسيز أو إرسال الصفحة مباشرة "ببريد لايف ميل" أو الترجمة المباشرة بواسطة خدمة ويندوز لايف. هناك ميزة حماية أيضا باسم سمارت سكرين فلتر والتي تجري تقييما لسلامة صفحات الويب التي يزورها المستخدم وتحذره من وجود مخاطر إن وجدت في أي موقع .
وأضافت مايكروسوفت ميزة شرائح الويب والتي تظهر على شريط الخيارات على شكل أيقونة خضراء خاصة يمكن الضغط عليها لإضافتها إلى شريط المواقع المفضلة.
ويدعم المتصفح عملية التنقل في سطور النص في الصفحات بمؤشر الماوس وهي ميزة تتوفر في فايرفوكس واسمها "Caret Browsing" حيث يمكنك استخدام أزرار الأسهم في لوحة المفاتيح للانتقال من سطر لآخر ومن كلمة لأخرى.

.




.


منقوول

.






كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





lhd;v,s,tj j'gr hgksom hgkihzdm lk "Ykjvkj Y;sfg,vv 8"



ولَـ عَ ـل لنَاا ،
فِـي الغَد ...,
,,,, [أفّراأااح ]..
لــاآ تعَــد .