عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
702
 
funny
عضو عطاءه غير

funny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
215

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24430
09-02-2009, 05:42 AM
المشاركة 1
09-02-2009, 05:42 AM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية تعرض تجربتها النوعية على مستوى القطاع الخ
كرمها نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. معالي وزير الشؤون الاجتماعية
الاتصالات السعودية تعرض تجربتها النوعية على مستوى القطاع الخاص في مجال خدمة المجتمع


أكدت شركة الاتصالات السعودية في ملتقى الشراكة والمسئولية الاجتماعية بين القطاعين العام والخاص، أنها تولي المسئولية الاجتماعية جل اهتمامها، حيث حققت جائزة القيادة في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط، وهو ما أكد الدور الذي تقوم به الشركة في دعم برامج خدمة المجتمع، وقدرتها على تطوير إستراتيجية واضحة المعالم، وتنفيذ برامج هادفة تعود بالنفع على كافة فئات المجتمع.

وذكر الدكتور خالد عبدالله السحيم مدير عام تطوير الموارد البشرية بالشركة في ورقة العمل المقدمة بالملتقى، أن الاتصالات السعودية تتميز على مستوى القطاع الخاص في المملكة بتقديمها برامج الوفاء في مجال خدمة المجتمع على سائر الشركات الأخرى، مشيرا إلى أن إستراتيجية المسئولية الاجتماعية بالاتصالات السعودية تنبثق من رؤيتها في أن تصبح الرائدة في مجال المسئولية الاجتماعية، والأكثر تقديرا في المملكة للعام 2012م، بالإضافة إلى رسالتها المفضية إلى الالتزام بتحقيق التنمية الاجتماعية في المجتمع من خلال تبني برامج متعددة ذات تنمية دائمة في المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية والإنسانية .

وتناولت الورقة المقدمة في الملتقى أهداف المسئولية الاجتماعية بالشركة في مجالات التدريب والتأهيل للشباب السعودي في المسارات المطلوبة


للسوق المحلي، ودعم تقنية المعلومات، وتبني البرامج الاجتماعية والصحية والإنسانية التي يحتاجها المجتمع، والإسهام في زيادة الوعي الاجتماعي والثقافي في المجتمع، وتحسين البيئة الاجتماعية للقوى العاملة وعوائلهم .

وقد تم تكريم الشركة كراعٍ رئيس للملتقى ، وذلك تقديراً لإسهاماتها وجهودها الداعمة لأهداف الملتقى ورسالته تجاه خدمة المجتمع ، حيث تسلم درع التكريم نيابة عن سعادة رئيس شركة الاتصالات السعودية سعادة المهندس / صلاح الزامل نائب رئيس الشركة .

كما تم عرض تجربة الشركة في العديد من الأنشطة التي نفذت تحت مظلة برنامج الوفاء التعليمي، ومنها اتفاقية التعاون بين الشركة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومذكرة التفاهم بين الشركة، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ورعاية كرسي البحث العلمي بجامعة الملك سعود، ومشروع تدريب أسر موظفي الشركة، وبرنامج المنافسة الوطنية الثانية لإعداد خطة عمل للمشاريع الصغيرة، وبرنامج حاضنات لتقنية المعلومات والاتصالات (بادر). وبرنامج الوفاء الصحي الذي يعد من أكبر برامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، حيث قامت الشركة بتقديم 100 مليون ريال لبناء وتجهيز 22 مركزاً للرعاية الصحية الأولية في مختلف مناطق المملكة.
المصدر
جريدة الرياض : الاتصالات السعودية تعرض تجربتها النوعية على مستوى القطاع الخاص في مجال خدمة المجتمع

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm juvq j[vfjih hgk,udm ugn lsj,n hgr'hu hgo



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .