عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
4

المشاهدات
669
 
Fanan
عضو أمتعنا وجوده

Fanan is on a distinguished roadFanan is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
116

+التقييم
0.02

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24399
11-02-2009, 06:17 AM
المشاركة 1
11-02-2009, 06:17 AM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية" تقدم 9.6 مليون ريال لمنكوبي غزة
الاتصالات السعودية" تقدم 9.6 مليون ريال لمنكوبي غزة


"الاقتصادية" من الرياض
أودعت شركة الاتصالات السعودية في الحساب المخصص لجمع التبرعات لمصلحة الشعب الفلسطيني، تحت إشراف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مبلغ (9.671.810) مليون ريال حصيلة التبرعات التي قام بها مشتركو "الاتصالات السعودية" لمصلحة إخوانهم في غزة من خلال الرسائل النصية "sms" التي قامت الشركة بتقديمه مجانا, حيث تم تحويل كامل المبلغ دون اقتطاع أي مبلغ من قيمة التبرع أو تقاضي رسوم على الرسائل النصية.

وقدمت "الاتصالات السعودية" لجميع عملائها الذين أسهموا في هذه الحملة المباركة, عظيم شكرها وتقديرها على تفاعلهم السريع مع مبادرة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني, التي تأتي تأكيداً للتضامن الكامل مع ما يعيشه شعب وأهالي فلسطين من عدوان آثم من إسرائيل ولعونهم في هذه المحنة, وضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأوضحت الشركة أن دورها لم يقتصر فقط على حملة الرسائل, بل أسهمت بتقديم أكبر تخفيض على المكالمات الصادرة من المملكة إلى خطوط الهاتف الثابتة والمتحركة في فلسطين بنسبة غير مسبوقة بلغت 80 في المائة انفردت بتقديمها "الاتصالات السعودية" لأبناء الشعب الفلسطيني متيحة لهم الفرصة للتواصل مع ذويهم والاطمئنان عليهم في مثل هذه الظروف, إضافة إلى تنظيمها حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض.

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm" jr]l 9>6 lgd,k vdhg glk;,fd y.m



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .