عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
9

المشاهدات
1068
 
funny
عضو عطاءه غير

funny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
215

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24430
11-03-2009, 05:42 AM
المشاركة 1
11-03-2009, 05:42 AM
المشاركة 1
"الاتصالات السعودية": تخفيض رسوم التأسيس للخدمة المخصصة للرب
"الاتصالات السعودية": تخفيض رسوم التأسيس للخدمة المخصصة للربط بالإنترنت DIA

"الاقتصادية" من الرياض
أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرض تخفيض رسوم التأسيس للخدمة المخصصة للربط بالإنترنت والتي يعرفها العاملون في قطاع التقنية بخدمة DIA، من مطلع الأسبوع الحالي ولمدة شهرين، حيث تربط هذه الخدمة بين المزودين وعملائهم من الشركات والمؤسسات المتوسطة والكبيرة إضافة إلى إسهامها في خفيض تكاليف الربط الشبكي بخدمة الإنترنت وذلك على كافة السرعات التي تصل إلى 1 جيجا بايت في الثانية، وبحيث تصبح رسوم تأسيسها بـ 100 ريال.
وتتميز الخدمة المخصصة للربط بالإنترنت بدعمها لتطبيقات المعطيات كالإنترنت والبريد الإلكتروني وخدمات الويب وذلك عبر شبكة مخصصة تتسم بالأمان والاعتمادية العالية في عملية الربط بين مزودي خدمة الإنترنت وعملائهم من الشركات والمؤسسات، وأكثر ما يرفع من درجة الاعتمادية لهذه الخدمة هو اعتمادها على تقنية بروتوكول الـ IP في نقل المعلومات بين أطراف الشبكة دون أن تتأثر بالمسافة، ما يتيح الاتصال بجميع مزودي خدمة الإنترنت في المملكة أينما كان موقع العميل طالب الخدمة، ويضاف إلى ذلك توافر أعلى درجات الأمان للمعلومات المنقولة من خلال الشبكة لوجود وسائل الربط الآمنة والمتواصلة، وبخاصة للشركات التي تحتاج أعمالها إلى شبكة نفاذ آمنة وموثوقة لتمرير بياناتها ومعلوماتها عبر الإنترنت.
وتحرص "الاتصالات السعودية" إلى إيصال الخدمة المخصصة للربط بالإنترنت الـ "DIA" لأكبر عدد ممكن من عملائها الممثلين بالشركات الكبيرة والمتوسطة، وذلك باعتبارها من أحدث خدمات تقنيات الربط الشبكي لخدمة الإنترنت التي تسهم وبشكل مباشر في تحسين مستوى خدمات النطاق العريض في السوق السعودية، حيث تؤمن أحدث وسائل الربط وبتكلفة منخفضة لشبكة الإنترنت بين مزوديها وطالبيها، ما يعطي للقطاعات الاقتصادية ضمان زيادة الإنتاجية وارتفاع مستوى الأداء والربحية، لتكون خدمة DIA بذلك ضمن حقيبة الخدمات الواسعة التي تقدمها "الاتصالات السعودية" لقطاع الأعمال الذي يعد أحد أهم الركائز التي تقود الاقتصاد السعودي إلى المزيد من النهضة والتطور.
ويمكن الحصول على العرض بمجرد الاتصال على مركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909 أو زيارة أقرب مكتب مبيعات قطاع الأعمال، أو من خلال البوابة الإلكترونية STC.
المصدر
طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : "ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©": طھط®ظپظٹط¶ ط±ط³ظˆظ… ط§ظ„طھط£ط³ظٹط³ ظ„ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط®طµطµط© ظ„ظ„ط±ط¨ط· ط¨ط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ DIA

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"hghjwhghj hgsu,]dm": jotdq vs,l hgjHsds ggo]lm hglowwm ggvf



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .