عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
4

المشاهدات
700
 
funny
عضو عطاءه غير

funny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
215

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24430
28-03-2009, 04:23 AM
المشاركة 1
28-03-2009, 04:23 AM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية تحصد "الذهب" في الإبداع والحملات الإعلاني
الاتصالات السعودية تحصد "الذهب" في الإبداع والحملات الإعلانية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حصدت شركة الاتصالات السعودية جائزتين جديدتين في مجال التسويق الإعلاني تضاف لرصيد جوائزها القيمة على مدار السنوات القليلة الماضية التي واكبت تحولها نحو الخصخصة الكاملة، وتمثلت بحصول الشركة على جائزتين ذهبيتين في المهرجان الإعلاني العالمي الثالث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعروف بدبي لينكس للعام 2009 "Dubai lynx"، والذي أقيم في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بإمارة دبي مساء أمس الأول ونظمته شركة كانز ليونز العالمية بالتعاون مع مؤسسة موتيفايت وبدعم من مدينة دبي للإعلام ومنظمة الإعلان العالمي المعروفة ب "TAA".
وتسلم مدير عام الشؤون الإعلامية بالشركة الأستاذ محمد بن سليمان الفرج الجائزتين والمتمثلة بالجائزة الذهبية لأفضل استخدام إبداعي للإعلان بالمطبوعات الدورية "الصحف والمجلات" والجائزة الذهبية الثانية جاءت عن استحقاق الشركة وبكل جدارة لفرع أفضل حملة إعلانية لشركة خدمات، وتعتبر الاتصالات السعودية هي الشركة الوحيدة بالمنطقة التي فازت بهاتين الجائزتين بعد منافسة كبيرة مع شركات كبرى أخرى في مجال الاتصالات ومختلف القطاعات الأخرى.
يذكر أن جوائز 2009 "Dubai lynx تمنح للأعمال المبدعة والمتفوقة في جوانب التخطيط الإعلاني في مختلف أنواع الإعلانات سواء المرئية أو المطبوعة أو المسموعة وكذلك لإعلانات الطرق وغيرها من وسائل الإعلان المتعارف عليها دولياً، كما أن المحكمين لهذه الجوائز على مستوى عال من الخبرة المهنية والعلمية في مجال الإعلان وفنونه ومعروفين عالمياً في هذا المجال.
وحضر على هامش تسليم الجوائز عدد كبير من المتخصصين في التسويق والإعلان وعدد كبير من مسؤولي الوكالات العالمية الشهيرة في مجال الدعاية والإعلان وفنونها المتنوعة.
الاتصالات السعودية تحصد " الذهب " في الإبداع والحملات الإعلانية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
المصدر
جريدة الرياض : الاتصالات السعودية تحصد "الذهب" في الإبداع والحملات الإعلانية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm jpw] "hg`if" td hgYf]hu ,hgplghj hgYughkd



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .