الموضوع: اخبار السبت
عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
0

المشاهدات
694
 
فـــهـد العــــنزي
عضو يفوق الوصف

فـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to allفـــهـد العــــنزي is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
6,514

+التقييم
1.17

تاريخ التسجيل
Mar 2009

الاقامة

نظام التشغيل
السباحة<<<<ماعمره سبح

رقم العضوية
30431
11-04-2009, 01:06 PM
المشاركة 1
11-04-2009, 01:06 PM
المشاركة 1
اخبار السبت
تحفيز شرفي يسبق كلاسيكو الهلال والاتحاد بـ 24 ساعة
قرار جماهيري يؤخر تدريب الاتحاد وبيان يؤكد مشاركة القحطاني

عادل الماس ـ جدة، أنس الخميس، عبدالمحسن المعمر ـ الرياض
أخرت الجماهير الاتحادية التي احتشدت في مدرجات ملعب نادي الشباب لمتابعة مران الفريق الكروي البارحة، بداية الحصة التدريبية للفريق، ورفض مدرب الاتحاد كالديرون إعلان بداية التدريب لحين إخلاء المدرجات، في وقت كان الجهازان الفني والإداري المشرفان على الفريق الاتحاد قد قررا مسبقا إغلاق التدريبات، قبل منازلة الهلال غدا في الجولة الختامية من منافسات دوري المحترفين السعودي. وأبلغ مدير الفريق الاتحادي حامد البلوي أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني، بضرورة توجيه رجال الأمن الصناعي في النادي لإخلاء المدرجات من الجماهير، حتى تسنح الفرصة لمدرب الفريق تكملة برنامجه الفني للقمة المرتقبة. وكشفت المصادر أن تدريب الاتحاد اشتمل على عدد من التدريبات اللياقية ومن ثم قسم المدرب كالديرون اللاعبين لمجموعتين وأجرى مناورة، اختبر خلالها التكتيك الذي سيلجأ له في المباراة. على ذات الصعيد غادر حارس الاتحاد مبروك زايد معسكر الفريق عقب تلقيه نبأ وفاة عمته. وكان عضو شرف الاتحاد منصور البلوي قد حفز اللاعبين بمآدبة عشاء طغى عليها الحرص الشرفي على تهيئة اللاعبين للمواجهة. من جانب آخر كان عضو الشرف الفعال بنادي الاتحاد الفريق أسعد عبدالكريم وعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على العلاقات العامة فيصل صديقي قد حرصا على التواجد في المطار من أجل تحفيز اللاعبين معنويا قبيل المغادرة للرياض. وقال الفريق أسعد عبدالكريم إن الفريق قادر على تقديم مباراة كبيرة مع فريق الهلال في مواجهة الغد ، وأن الروح المعنوية جيدة لدى الجميع ولمس حرص اللاعبين على تقديم مستوى فني جيد خلال تواجده في تدريبات الفريق الخميس الماضي. وتقرر أن يغادر عصر اليوم رئيس النادي المهندس محمد جمال أبوعمارة ، برفقة عضو مجلس الإدارة فيصل صديقي إلى الرياض للوقوف على آخر الاستعدادات للقاء، حيث سيؤدي الفريق تدريبه مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض الذي سيحتضن المباراة النهائية غدا. في المقابل تأكدت مشاركة مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني، في كلاسيكو الغد، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية، التي أجراها اللاعب البارحة، إمكانية مشاركته في القمة، وعقب أن أكدت إدارة نادي الهلال ذلك من خلال بيان صحفي وزعه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي أمس، و تضمن نفيا لما تم تداوله حول رفض الطبيب المعالج للاعب مشاركة القحطاني في المباراة.
وأوضحت إدارة الهلال في بيانها أن القحطاني أجرى كشفا طبيا تحت إشراف الطبيب البريطاني الجنسية الأردني الأصل نادر حسين, الذي سمح للاعب بالمشاركة، بعد أن اطمأن على سلامته وعلى عدم وجود خطر.
وشددت إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنها تحرص على سلامة كل لاعبيها وأنه من الاستحالة أن تشرك أي لاعب مصاب في أي مباراة مهما كانت أهميتها.
في ذات السياق تأكدت أيضا مشاركة المحترف السويدي ويلهامسون في اللقاء بعد أن أعطى الجهاز الطبي في نادي الهلال اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء الفريق السابق أمام الأهلي الإماراتي الثلاثاء الماضي، حيث خضع اللاعب لجلسات علاجية مكثفة خلال اليومين الماضيين.
وكانت تدريبات الهلال قد شهدت دعما شرفيا كبيرا للاعبي الفريق، بعد حضور رئيسي النادي السابقين الأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن فيصل.







حافلة تقل أنصار العميد إلى درة الملاعب
أبوعمارة يطالب بـ300 تذكرة للشرفيين ويستغرب حجبها

عادل الماس ـ جدة
طالب رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة في خطاب بعثه للأمين العام للاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي، بتأمين ثلاثمائة تذكرة لدرجة المنصة من أجل حضور أعضاء شرف الاتحاد للمواجهة النهائية غدا أمام الفريق الهلالي. وأوضح أبوعمارة أنه حرص على شراء ناديه لتذاكر المنصة البارحة الأولى من قبل الشركة المسؤولة عن بيع تذاكر اللقاء فتحججوا بأنها لم تطرح للبيع، ومن ثم قالوا بأنه تم بيعها بالكامل، في الوقت الذي كانت شركة صلة قد قامت وفرت تذاكر اللقاء لنادي الهلال خلال مواجهة الفريقين في الدور الأول لذلك أطرح تساؤلا لماذا يمنع أعضاء شرف الاتحاد من الحصول على تذاكر المنصة ومتابعة فريقهم في ملعب ستاد الملك فهد الدولي في الرياض. من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة صلة أحمد صادق دياب أن دور الشركة في المباراة النهائية غدا مقتصر فقط على حفل التتويج، وليس للشركة أية علاقة بالنواحي التنظيمية والتسويقية والإعلانية. على صعيد آخر بلغ عدد الحافلات التي ستغادر من جدة للرياض 15 حافلة خصصت لنقل ما يزيد عن 750 مشجعا. و تكفل بها عضوا شرف النادي مدحت قاروب، وفايز السواط، بنقلهم وإرجاعهم من وإلى جدة. وكان مسؤولو العلاقات العامة في النادي حسين عبدالقادر وعبود البلادي قد استقبلوا الجماهير التي ترغب في الذهاب للرياض لمساندة الفريق في لقاء الغد، وقد تم تأمين الوجبات الغذائية وتذاكر دخول المباراة وسيتواصل التسجيل اليوم في مقر النادي من الخامسة عصرا وحتى التاسعة حيث ستغادر الحافلات في العاشرة مساء وسيكون في استقبالها أعضاء العلاقات العامة ثامر الظاهري عبدالله الشمراني وعلي الماس.










رئيس الأهلي يناقش المدرب الأخطاء واستعدادات الحزم

ريان أبوهبرة ـ جدة
ناقش رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري، مدرب الفريق ملادينوف في المستوى الفني الذي قدمه الأهلي خلال مباراته الأخيرة في دوري المحترفين أمام الوطني التي انتهت بالتعادل 2 ـ 2، وقبل ملاقاة الأهلي المنتظرة أمام الحزم، واطمأن رئيس النادي خلال الإجتماع الذي عقد البارحة مع المدرب، بحضور مشرف القدم عبيد الملحان، على آخر استعدادات الفريق لآخر مواجهاته في مسابقة الدوري. على صعيد آخر واصل الفريق الأهلاوي، البارحة تدريباته على ملعب الأمير سلطان بن فهد، و خضع التدريب لحصتين، واشتملت الحصة الأولى على الجانب اللياقي، فيما اشتملت الحصة الثانية على الجانب التكتيكي، قسم من خلالها الفريق إلى مجموعتين، وركز من خلال الحصة الثانية المدير الفني ملادينوف على بناء الهجمات من منتصف الملعب والحفاظ على الكرة والتركيز على اللمسة الواحدة، وقبل نهاية التدريب أجرى مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب استعدادا للقاء الحزم يوم غد الأحد, الجدير ذكره أن فوز الفريق الأهلاوي مساء غد يضمن مركزه الثالث في دوري المحترفين السعودي. ومن جانب آخر ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة حقق الفريق الأهلاوي الأول لكرة الطائرة فوزا مستحقا على فريق الخويلدية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي أقيم على الصالة الخضراء في جدة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (25 ـ 8 / 25 ـ 12 / 25 ـ 14) ويخوض الفريق الأهلاوي لقاءه القادم أمام شقيقه الاتحاد عصر الجمعة القادم.






الوحدة يصدر عقوبة المحياني اليوم

عبدالله الثبيتي ـ مكة المكرمة
يصدر الجهاز الإداري لفريق الوحدة العقوبة التي سوف يفرضها، على المهاجم عيسى المحياني، بسبب غيابه عن تمرينين سبقا مواجهة الرائد، حيث حضر المحياني أمس للتمرين، وأصر على موقفه السابق أنه مصاب ولايستطيع أن ينخرط في التمارين الجماعية، وقد دون إداري الفريق محمد الهيج، تقريرا سوف يرفعه مساء اليوم لمدير الكرة محمد فلاته والمشرف على الجهاز الإداري مناحي الدعجاني، ويتوقع إبعاد المحياني عن آخر مشاركة للفريق يوم غد أمام الوطني في مكة، في الوقت الذي لايزال هناك عدة عناصر أساسية سوف تحرم من المشاركة في هذا اللقاء بدواعي الإصابة حسب ما اتضح من تمرين الأمس وهم طارق المولد وطلال الخبيري والمحترف التونسي مجدي تروي .








الشباب يريح «المرهقين» في أبها غداً

«عكاظ» ـ الرياض، ريان أبوهبرة ـ جدة
فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، إراحة الثلاثي الدولي أحمد عطيف، عبده عطيف، وليد عبدالله، من المشاركة في لقاء الغد أمام فريق أبها، في آخر جولة من دوري المحترفين والتي تقام في مدينة أبها، وجاء قرار إراحتهم بسبب الإرهاق، الذي يعانون منه، في حين سيغيب بجانبهم كماتشو الذي يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في عضلة الظهر وكذلك عبدالله الشهيل الذي لن يشارك بسبب حصوله على ثلاث إنذارات. وكان الفريق الشبابي قد أجرى حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي كماتشو ووليد عبدالله وعبدالله الشهيل واكتفى المدير الفني هيكتور بإجراء تمرين خفيف على منتصف الملعب. على صعيد آخر كشفت مصادر عكاظ أن رئيس نادي الشباب ورئيس هيئة أعضاء شرف الحزم خالد البلطان قد رصد مكافآت مجزية للاعبي الحزم في حال كسبوا الأهلي. وكان البلطان قد عقد قبل بداية تدريب الشباب البارحة إجتماعا مع لاعبي الفريق طالبهم بضرورة حسم مباراة أبها والفوز بنقاطها التي قد تقود الفريق للمركز الثالث في حال تعثر الأهلي في مباراته أمام الحزم.




النمشان يغادر للإمارات للترتيب للقاء الشباب
بشير يغيب وعقال يعود.. وأندوني يدير من المدرجات


حسين أحمد ـ الدمام
انطلقت تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بعد الفوز الكبير على فريق الشباب الإماراتي، في دوري المحترفين الآسيوي 4-1 تحت إشراف المدرب الروماني اندوني، وبمشاركة جميع اللاعبين تقدمهم اللاعبين صلاح عقال الذي سيلعب أساسيا غدا بعد رفع الايقاف عنه من الرئيس العام لرعاية الشباب، الى جانب غياب صالح بشير بسبب الايقاف لحصوله علي الانذار الثالث.
ويعتبر لقاء الرائد غدا بمثابة الاستعداد الأخير للفريق، لمقابلة فريق الشباب الإماراتي الثلاثاء بعد المقبل في الإمارات بدوري المحترفين الآسيوي في لقاء الإياب. ولن يجري الفريق أي لقاء ودي قبل الشباب علما بأنه يحتل صدارة المجموعة الرابعة في دوري ابطال آسيا.
وسيركز أندوني اليوم على الاسماء التي ستلعب غدا، وربما يغيب عن اللقاء مجموعة من اللاعبين يتقدمهم جمعان الجمعان وراشد الرهيب وباولو سيرجو بسبب الاصابة، وسيشرك اندوني في اللقاء ابراهيم المغنم في الوسط، وعبدالله التمران في الدفاع، وحمد الحمد في الهجوم بديلا لبشير الموقوف، وسيتابع اندوني اللقاء في ملعب الامير محمد بن فهد من المدرجات بسبب إيقافه من الاتحاد السعودي لكرة القدم وتغريمه 3 آلاف ريال الى جانب مساعده الوطني فيصل البدين.
وعلى صعيد استعدادات الفريق للآسيوية كلفت إدارة النادي سلمان النمشان بالسفر الى الإمارات بعد لقاء الغد أمام الرائد للوقوف على آخر الترتيبات قبل سفر الفريق الى الإمارات، والذي حدد أن يكون قبل اللقاء بيومين أي الاحد بعد المقبل .







بعد الجولة 21 من دوري المحترفين
الوطني ودع ..وأبها والرائد على نار الانتظار

محمد العسيري ـ أبها
حسمت نتائج الجولة الحادية والعشرين، وماقبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، مصير الأندية المتأهلة إلى دوري أبطال أسيا في الموسم المقبل، وتأهل وتحديد الفريق السابع في قائمة الفرق المتنافسة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأجلت الإعلان عن الفريق الثامن للجولة المتبقية، ووقعت على صك هبوط الوطني إلى دوري الأولى، ومغادرة دوري المحترفين، وتأجلت هوية مرافقه حتى الجولة الأخيرة من عمر الدوري والتي ستقام غدا، وكانت أبرز أحداث الجولة كالتالي:
غياب رباعي
غاب عن الجولة الاتحاد المتصدر بـ(52) ومطارده ومنافسه على اللقب الهلال الثاني بـ(50) نقطة، والشباب الرابع بـ(35) نقطة، والاتفاق السادس بـ(28) نقطة، لارتباطهم بدوري آسيا وكون مبارياتهم في الجولة.
وقد سبق وأن أقيمت في الرابع من ربيع الأول الماضي حيث كسب الاتحاد الاتفاق 3 /0 وخرج الشباب والهلال متعادلين بهدف لكل منهما.
أربع مواجهات
بذلك أقيمت أربع مواجهات في الجولة انتهت ثلاث منها بالفوز فيما حضر التعادل في لقاء وحيد.
الوطني رسمياً للأولى
الوطني الذي أستضاف الأهلي وخرج متعادلا معه بهدفين لمثلهما تأكد هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى (12) نقطة وتأثر بفوز الرائد وأبها وأصبح بذلك أول الهابطين وتأكد حجزه للمركز الثاني عشر أما الأهلي فرفض بهذا التعادل أن يحسم أموره في المركز الثالث الذي يحتله حالياً ورفع رصيده إلى (37) نقطة موسعاً الفارق بينه وبين الشباب منافسه على هذا المركز إلى نقطتين.
أبها يبقي آماله ويبعد النصر
وحافظ أبها على آماله في البقاء حتى الجولة الأخيرة وكسب مضيفه النصر بهدف دون رد في لقاء توقف لمدة تقارب العشرين دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها الرياض وثلاث بطاقات حمراء من نصيب لاعبي النصر وهدف أبهاوي قاتل ليرتفع رصيد أبها إلى (16) نقطة في المركز الحادي عشر وماقبل الأخير ويتأخر عن الرائد بفارق نقطتين أما النصر فتجمد رصيده على (31) نقطة في المركز الخامس ولكنه فقد فرصة المنافسة على التأهل للدوري الآسيوي .
الرائد يسحق الوحدة
وبدوره تمسك الرائد بحظوظه القوية في البقاء لموسم أخر في دوري الكبار عندما قسى على ضيفه الوحدة وتغلب عليه بنتيجة كبيرة قوامها 6/3 رافعاً رصيده إلى (18) نقطة في المركز العاشر ،ومحافظاً على فارق النقطتين بينه وبين أبها منافسه الوحيد على البقاء فيما تجمد رصيد الوحدة على (23) نقطة وتراجع إلى المركز الثامن وصعب من موقفه في التأهل لمسابقة كأس الملك وأجل ذلك إلى جولة الختام.
الحزم لكأس الأبطال
وأعلن الحزم تأهله وللموسم الثاني على التوالي إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وحجز له موقعاً بين فرق المسابقة الثمانية عندما عبر محطة ضيفه نجران بنتيجة 2/1 وتقدم إلى المركز السابع برصيد (25) نقطة أما نجران فضل في المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده على (21) نقطة وينتظر ماتسفر عنه الجولة الأخيرة بالنسبة لتأهله لكأس الأبطال من عدمه.
المحصلة 350هدفاً
سجل خلال الجولة 17 هدفاً في أربع مواجهات بمعدل 4,25 هدفاً في اللقاء الواحد وشهدت جميع المواجهات تسجيل الأهداف وبذلك ارتفع عدد الأهداف المسجلة في الدوري حتى الآن إلى 350 هدفاً في 126 مواجهة بمعدل 2,77 هدفاً في المباراة الواحدة.
صدارة الهدافين
ويتصدر مهاجم الشباب ناصر الشمراني قائمة الهدافين برصيد (12) هدف ، يليه لاعب الاتحاد المحترف المغربي هشام أبو شروان برصيد (11) هدفاً ، فالمهاجم الاتحادي المحترف المصري عماد متعب ، و مهاجم الهلال ياسر القحطاني برصيد (10) أهداف لكل منهما ، فمهاجم الأهلي حسن الراهب ومهاجم الاتحاد نايف هزازي ومهاجم الهلال محمد العنبر ومهاجم الوحدة أمير العكروت ومهاجم الرائد بوريس كابي برصيد (8) أهداف لكل منهم.
الأقوى والأضعف
يعتبر الهجوم الاتحادي هو الأقوى بين الفرق حيث سجل لاعبوه (55) هدفاً في (21) مباراة بمعدل 2.61 هدفاً في المباراة الواحدة ، فيما يعد هجوم أبها الأضعف فلم يسجل مهاجموه سوى 17 هدفاً في 21 مواجهة .وعلى صعيد القوة الدفاعية يظهر دفاع الهلال كأبرز الخطوط الدفاعية وأقواها فالمرمى الهلالي لم يستقبل سوى سبعة أهداف في (21) مباراة فيما دفاع الوطني هو الأضعف بعد أن ولج مرماه (44) هدفاً في 21 مباراة.
الجولة تشهد أعلى النتائج
وشهدت الجولة تسجيل أعلى النتائج في الدوري من حيث مجموع الأهداف عندما تغلب الرائد على الوحدة 6/3 بما مجموعه 10 أهداف .
اللقب بين العميد والزعيم
لقب بطل دوري المحترفين السعودي في نسخته الأولى، ظل أمر تحديد حامله مجهولا حتى المواجهة الأخيرة في أخر جولات الدوري، والتي تجمع الهلال بالاتحاد اللذان انحصرت المنافسة على اللقب بينهما منذ عدة جولات وفضلا أن يجعلا مواجهة إستاد الملك فهد مساء الأحد القادم الثاني عشر من أبريل الحالي هي من تحسم الأمور ،ويملك العميد فرصتي الفوز والتعادل والزعيم بحاجة للفوز حتى يحافظ على لقبه.
صراع ثنائي على البقاء
الرائد العاشر برصيد (18) نقطة وأبها الحادي عشر برصيد (16) نقطة يتصارعان على مقعد وحيد صاحبه سيبقى ضمن الكبار لموسم قادم وأجل حسم أمور هذا المقعد حتى الجولة الأخيرة عندما يحل الرائد ضيفاً على الاتفاق ويستضيف أبها الشباب.
الوحدة ونجران انتظار
سبعة فرق أكدت حجز مواقعها في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهي الاتحاد والهلال والأهلي والشباب والنصر والاتفاق والحزم فيما انحصرت المنافسة على المقعد الثامن بين الوحدة الثامن برصيد (23) نقطة ونجران التاسع برصيد(21) نقطة وستعلن جولة الختام هوية ثامن فرق مسابقة الملك عندما يستضيف الوحدة الوطني ويحل نجران ضيفاً على النصر
.




الباز يمتدح الاستعدادات للنهائي
أبوعمارة يفاوض «حديد» للبقاء في الاتحاد

عادل الماس ـ جدة
شرعت الإدارة الاتحادية في التفاوض مع العماني أحمد حديد، من أجل البقاء مع النادي لمدة عام آخر، وتوقيع عقد جديد قبل نهاية عقده مع النادي. وكان رئيس النادي المهندس محمد جمال أبوعمارة قد تحدث مع اللاعب حول رغبة النادي في بقائه، وسيتم حسم هذا الموضوع عقب المواجهة النهائية أمام الهلال غدا في بطولة دوري المحترفين السعودي. في الوقت الذي كان اللاعب قد تلقى خبر قدوم مولودته البكر أمس الأول الخميس. من جانبه أوضح عضو مجلس الإدارة محمد الباز أن إدارة النادي حرصت على توفير كافة العوامل المادية والفنية للاعبين قبل لقاء النهائي غدا، ويبقى الدور الكبير على اللاعبين الذين يدركون أهمية اللقاء ولمست خلال تواجدي في تدريبات الفريق الروح المعنوية عالية لدى الجميع من أجل حصد لقب درع دوري المحترفين السعودي بإذن الله.
وأكد الباز أن الاستقرار الفني ووجود المدرب كالديرون سيساهم في تقديم الفريق لمباراة كبيرة من الناحية الفنية. مشددا في الوقت نفسه على أن الفريق استفاد من مواجهة العام الماضي وتبقى ثقتنا في لاعبي العميد كبيرة في تحقيق الفوز في هذه المواجهة الكبيرة التي تجمع فريقين عريقين من أفضل الأندية السعودية وإن فاز الاتحاد فهو أمر طبيعي وفي حال تحقيق الهلال للفوز فسنبارك له وننتظر مباراة تليق بقوة ومكانة الدوري السعودي.
وامتدح الباز تواجد أعضاء الشرف في النادي بأنه يأتي في اطار المتابعة والدعم المستمر للفريق في مثل هذه اللقاءات متمنيا أن تتواجد الجماهير الاتحادية بكثافة في لقاء الغد من أجل مساندة الفريق حتى يهديها الفوز واللقب بمشيئة الله.







ربيع وغالي أول الراحلين
خطة لتصفية المتخاذلين من القائمة النصراوية

أنس الخميس ـ الرياض
يخشى محبو فريق النصر الأول لكرة القدم، أن يواصل اللاعبون خسائرهم لنقاط الفوز، في المواجهة الأخيرة في الأسبوع الأخير من دوري المحترفين السعودي. فالفريق (الأصفر) الذي كان بطلا يدافع عن لقبه المتمثل في كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد، وبعد أن كان طرفاً في نهائي مسابقة كأس الخليج للأندية أبطال الدوري والكأس، خسر أول لقب في الاستحقاق الخارجي أمام الأهلي، وخسر ثاني لقب في الاستحقاق المحلي أمام فريق الشباب في كأس الأمير فيصل بن فهد.
وفريق النصر خسر الأربعاء الماضي ثلاث نقاط ثمينة أودعها فريق أبها في رصيده ببنك النقاط؛ عقب فوزه بهدفٍ من دون رد، وخسر من قبل أمام فريق الشباب بنتيجة 2-1، وفي المسابقة نفسها خسر نقطتين إثر تعادله مع أبها في أرض الأخير بنتيجة 2-2، وخسر في الرس أيضاً أمام الحزم نقاط الفوز في لقاء الجولة الـ18 بنتيجة صفر-1.
ويتبقى له مباراة حيث يستضيف في الرياض في لقاء الإياب فريق نجران.
الفريق يتواجد حالياً في المرتبة الخامسة في قائمة ترتيب فرق الدوري، وفي رصيده من النقاط 31 نقطة ولعب 21 مباراة فاز في 9 منها وتعادل في 4 وخسر في 8، ولم يتبق له من الألقاب الممكن تحقيقها في الموسم الكروي الجاري سوى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في وقتٍ كانت فيه إدارة نادي النصر تأمل بمشاركته في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.
وتشير مصادر (عكاظ) إلى أن الرغبة جاءت قوية للاستغناء عن خدمات المهاجم العماني حسن ربيع الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء، كما أن النية تتجه لبيع بطاقة المحترف حسام غالي بعد أن قامت إدارة النصر بشراء بطاقته الدولية ليلعب في صفوف الفريق لثلاثة مواسم رياضية، بعد أن كان يلعب بصفوف نادي توتنهام الإنجليزي.
وبذلك يكون الاتجاه نحو التعاقد مع محترفين غير سعوديين وكذلك التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.





المهلة تنتهي اليوم
الدعجاني يفتتح السباق على رئاسة الوحدة


عبد الله القرشي ـ مكة المكرمة
قدم عضو مجلس شرف النادي مناحي الدعجاني المشرف العام على فريق كرة القدم البارحة أوراق قائمة إدارته الجديدة واليوم تستقبل هيئة النظر المنبثقة من مجلس شرف نادي الوحدة ملفات الراغبين الآخرين، في ترشيح أنفسهم لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الجديد. وهو الموعد الأخير أمام المرشحين الجدد وقد اشترطت الهيئة أن ترفق كل قائمة في ملفاتها برامجها وخططها ليتم فحصها ودراستها، حتى يتم تقديم تقرير شامل عنها يتضمن مرئيات اللجنة للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف ليقوم بدوره بتزكية العرض المناسب. وقد حدد يوم السبت المقبل لتقديم اللجنة التقرير النهائي للمجلس التنفيذي من أجل الإعلان عن القائمة الفائزة بالتزكية والتي ستتولى زمام أمور إدارة النادي خلفاً لإدارة جمال تونسي. وقد قام معالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس مجلس أعضاء الشرف بتكليف نائبه السفير محمد أحمد طيب برئاسة اللجنة. وتشير المصادر إلى أن قائمة مناحي الدعجاني تعد هي الأقوى والأقرب لنيل ثقة مجلس شرف النادي حيث تحظى قائمته بدعم قوي من شرفي الوحدة الكبار وأنصار النادي وتضم في عضويتها الدكتور خالد برقاوي والدكتور عبد اللطيف بخاري والدكتور محمود كسناوي، والدكتور بسام غلمان، والدكتور علي بكر، الدكتور محمد العميري والمهندس طلال محضر، والعقيد خالد بن حمود، وبكر جفري.
ومن جهة أخرى يتوقع أن ينافس الدكتور عبد الله بن صالح ، والذي تم استبعاده من قائمة الدعجاني مؤخراً على رئاسة النادي بقائمة جديدة تضم في عضويتها خالد المطرفي، وهناك تحركات غير معلنة يقوم بها عبد المعطي كعكي وحاتم عبد السلام كعكي من أجل الدخول في السباق على رئاسة النادي .





جماهير النصر تطالب الرئيس بالاستقالة



الرياض – بدر العصيمي:
واصل أنصار النصر احتجاجاهم على الإدارة لليوم الثاني على التوالي في مقر النادي بعد أن استغلوا إقامة مباراة النصر والوحدة لدرجة الناشئين لدخول المدرجات، وبعد نهاية المباراة رفض الجمهور الغاضب الخروج من المدرج حتى دخول نائب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الذي قوبل بالهتافات من قبل الجماهير وسط مطالبات بتوليه الرئاسة وإبعاد عدد من اللاعبين إلا أنه اكتفى بتحيتهم دون التحدث معهم، وهو ما حد بالجمهور إلى الخروج أمام البوابة الرئيسية لدخول المسؤولين واللاعبين وانتظار رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي تزامن وصوله مع وصول الدوريات الأمنية التي حاصرت المكان إلا أن الجماهير تمكنت من التحدث مع رئيس النادي وطالبته بالتنحي عن كرسي الرئاسة وجاء رده عليهم "ذلك لن يتم سوى بعقد الجمعية العمومية لأعضاء الشرف".
ويأتي احتجاج الجماهير النصراوية بعد المستويات المتواضعة التي لا يزال يقدمها الفريق خلال الفترة الماضية والتي كانت كفيلة بحصوله على المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري.

من جهة اخرى عقد اجتماع ثلاثي امس عقب التدريب جمع رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير فيصل بن تركي ورئيس لجنة الاحتراف عامر السلهام لم تتضح فحواه بعد.




الأمير عبدالرحمن بن مساعد قدم تعازيه لأسرة الفقيد
وفاة لاعب كاراتيه الهلال فيصل الحربي في حادث مروري



المدينة المنورة – صالح الحبيشي:
توفي نجم كاراتيه الهلال والمنتخب الأول اللاعب فيصل سالم الحربي (21سنة) فجر أمس (الجمعة)متأثراً بجراحه إثر حادث مروري مروع تعرض له على طريق الرياض- الدمام بقرب مفرق الخبر وذلك برفقة شقيقه لاعب كاراتيه الهلال والمنتخب ثامر الحربي ومدرب مصري اللذين تعرضا لإصابات طفيفة.
وفي التفاصيل أنه عقب مشاركة اللاعب فيصل الحربي وشقيقة ثامر مع فريقهم ببطولة النخبة التي أقيمت عصر الخميس الماضي بصالة الدرعية بالرياض والتي حقق الفريق المركز الأول فيها، غادرا الرياض عند الواحدة من فجر أمس (الجمعة) متوجهين لمدينة الدمام لزيارة الأهل، وقبل مفرق الخبر تعرضت السيارة التي كان يقودها فيصل لانفجار بالإطار الأمامي مما تسبب باختلال السيارة وارتطامها بأحد أعمدة الإنارة.وأديت بعد صلاة الجمعة أمس صلاة الجنازة على الفقيد بالدمام، وأجرى رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد اتصالا بذوي الفقيد قدم خلاله أحر تعازيه ومواساته بفقد أحد أبناء النادي المخلصين والمميزين، وامتدح إداري الهلال خالد الحبجر مسيرة الفقيد مؤكداً أنه نموذج للاعب المميز والخلوق، والذي سبق له المشاركة ببطولة العالم الأخيرة باليابان تحت وزن 70 كم وحقق ميداليات ذهبية على المستوى العربي والخليجي موسم 2008. من جانبه قدم رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد، مؤكداً أن اللعبة فقدت أحد أبنائها الرائعين، وسيقوم رئيس اتحاد الكاراتيه وعدد من أعضاء المجلس اليوم بتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب فيصل الحربي.









الأهلي المصري يدرس استعادة حسام غالي من النصر



الدمام- محمد الشيخ
يستعد الأهلي المصري للدخول في مفاوضات مع النصر لاستعادة لاعب الوسط حسام غالي الذي بدأ حياته الرياضية مع النادي قبل أن يرحل عنه في موسم 2003 نحو رحلته الاحترافية في أوروبا.
ويفاضل الأهلي حاليا بين لاعب وسط ميدلزبرة الإنجليزي محمد شوقي وبين حسام غالى الذي اجتمع في وقت قريب مع مسؤولي النادي إبان تواجده اخيراً في مصر لحضور مراسم عزاء والدة زوجته.

وأكد مدير إدارة الاستثمار والتسويق في الأهلي المصري عدلي القيعي أن قرار التعاقد مع أي من اللاعبين في يد مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه، كاشفا عن أن لجنة الكرة بالنادي تنتظر الرأي النهائي لجوزيه حول أي من اللاعبين يرغب في انضمامه للفريق لبدء مرحلة المفاوضات الرسمية.

وتعاقد النصر مع غالي لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي




اخبار اخترتها اتمنى ان تحوز على رضاكم

لكم حبي وتقديري

الموضوع الأصلي: اخبار السبت || الكاتب: فـــهـد العــــنزي || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hofhv hgsfj



لَآيهمّك لو لقيت الناس من حولك كثير
الأهَم إللي وفا من هـ الحبايب وش كثر ؟

الجروح أحيان تبقى داخلك مهما يصير
يعني مو كل الجروح تْطيب ، ماتترك أثر !!