عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
620
 
هوى الايام
عضو صافح الغيم

هوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
783

+التقييم
0.14

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل
العمل التلفزيوني

رقم العضوية
24462
14-04-2009, 09:14 AM
المشاركة 1
14-04-2009, 09:14 AM
المشاركة 1
الاتصالات السعودية تميّز عملاءها بالاطلاع على جميع مكالماتهم
الاتصالات السعودية تميّز عملاءها بالاطلاع على جميع مكالماتهم المفقودة عبر خدمة موجود الهاتف




أكدت الاتصالات السعودية حرصها الدائم على تقديم خدمات نوعية جديدة ومبتكرة تميّز عملاءها عن غيرهم في السوق السعودي ومن بينها خدمة (موجود الهاتف) التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وتتميز بإشعار العميل بالمكالمات الواردة إلى هاتفه بالمنزل في حالة عدم الرد أو انشغال الخط من خلال رسالة قصيرة (sms) تصل إلى جواله، وبذلك تكون هذه الخدمة هي الوحيدة والأولى من نوعها في المملكة التي تتيح للعميل أينما كان موقعه وأينما ذهب بعيداً عن هاتفه الثابت الاطلاع والتعرف على كل من يتصل به وتبقيه على اطلاع دائم بجميع المكالمات الواردة إليه وعدم فقدانها.
علماً أن خدمة (موجود الهاتف) تجعل عملاء الهاتف على اطلاع دائم بجميع المكالمات الواردة إليهم، حيث يتم إشعارهم فوراً برسالة قصيرة تتضمن رقم المتصل واسمه ووقت الاتصال مع إمكانية استقبال هذه الرسالة على جوال واحد أو جوالين، فضلاً عن تأسيس الشركة خدمة (موجود الهاتف) للعملاء مجاناً وباشتراك شهري رمزي هو مبلغ 5 ريالات فقط، ولمعرفة طريقة التحويل لخدمة (موجود الهاتف) يمكن إرسال الرقم 2204 من جوال العميل إلى 907.

يذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم العديد من الخدمات المتنوعة تلبية لاحتياجات عملائها، وسعياً إلى إرضائهم في مجال الاتصالات بكافة أنواعها، وتقديماً للجديد في هذا المجال على الدوام، بغية التميز والتفرد في خدمة أفراد المجتمع على المستوى الاتصالي، وبكافة الوسائل الحديثة الممكنة.

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hghjwhghj hgsu,]dm jld~. ulghxih fhgh'ghu ugn [ldu l;hglhjil



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .