عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
3

المشاهدات
781
 
funny
عضو عطاءه غير

funny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished roadfunny is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
215

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24430
08-05-2009, 02:07 AM
المشاركة 1
08-05-2009, 02:07 AM
المشاركة 1
"الاتصالات" السعودية تمدد عرض تأسيس الهاتف وآفاق dsl مجـاناً
"الاتصالات" السعودية تمدد عرض تأسيس الهاتف وآفاق DSL مجـاناً

الخميس 07 مايو 2009 - 13:52 GMT+4
نجحت حملة (بالمجان) التي أطلقتها الاتصالات السعودية مؤخراً وحققت أعلى معدلات الرضا للعملاء وتلبية رغباتهم بإتاحة تأسيس خدمة آفاق DSL وآفاق DSL شامل مجاناً بدون أجور تأسيس مع حصول العميل على اشتراك لمدة شهرين مجاناً عند تأسيس الخدمة مع المودم وتأسيس خط هاتف جديد أو إضافي مجاناً وذلك طوال فترة الحملة التي تستمر حتى 10 يوليو تموز القادم، حيث تواصل الاتصالات تمديد العرض من خلال باقة DSL مفتوح بسعر 99 ريالا شهرياًَ وإتاحة السرعات العالية ومضاعفتها 4 مرات من 1 ميغا إلى 4 ميغا بزيادة قدرها 33 ريالاً فقط بمودم حديث ومطور صنع خصيصاً من قبل شركة (ساجم) الفرنسية لعملاء الاتصالات السعودية وفقاً للمعايير الدولية لخدمة الـ DSL من حيث جودة الأداء وسهولة التشغيل وبضمان شامل لمدة سنة كاملة بالاضافة إلى برنامج فاحص مجاناً يشرح للعميل بالصوت والصورة كيفية ربط المودم وتفعيل الخدمة وتم طرح المودم على أحدث المواصفات بسعر تنافسي وبأقساط مريحة يتم توزيعها مع فاتورة هاتف العميل على مدار العام بواقع 20 ريالاً فقط.

"الاتصالات" السعودية تمدد عرض تأسيس الهاتف وآفاق DSL مجـاناً | إتصالات

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"hghjwhghj" hgsu,]dm jl]] uvq jHsds hgihjt ,Nthr dsl l[JhkhW



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .