قديم 24-02-2010, 06:04 PM
المشاركة 78
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
قديم 25-02-2010, 11:23 AM
المشاركة 79
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!



صباح الخير .. {~

وانا احوس في شارع قوقل استوقفني بيت شعر في احد المنتديات

قلت هذا مو كأنه من كتاباتي (كل صعب لك عيوني اقهره)

دخلت المنتدى شفت الاخت ناسخه القصيده كامله من اول الى اخر حرف فيها

حتى كلمة بقلمي يعني عيني عينك ناسبته لنفسها الاخت

ورحت احوس في هالمنتدى مره ثانيه شفت القصيده الثانيه

(حتى الغصن دمع في ليلة افراقه) ناسخته نسخ حتى التعليق اللي كتبته تحت القصيده

والله زين منها ماخرفت حرف في القصيده لالا حرام نظلمها عندها ضمير

عاد انا تجمعت الشياطين في راسي الا اروح واهزئها

سجلت في المنتدى ورحت لاحد قصايدي وكتبت

(ماشاءالله كلام جميل جدا بالذات لما تنقلين

شي مو لك وتنسبينه لنفسك لا زين بعد ماخرفتي كلمه نقلتيه نصا

حبيت اقولك القصيده لي وانا ماراح احللك الين تعترفين انه منقول )

اليوم الثاني جيت شفت ردي محذوف ومافي الا كلمة (ماشاءالله كلام جميل جدا)

قلت انا اوريكم

رحت قسم الشكاوي وكتبت السالفه وجا المدير وعدل القصيدتين وكتب تحتهم منقول

شكلي بتبع اسلوب الاخت البريئه والاخ سعد الرجه

في عبارة (لا احل الله اللاطشون) مع ان كان ودي مااستخدمها

وفي عضو ثاني هنا نفس العضوه اللي ناقله قصايدي ناقله قصايده نصا في نفس المنتدى

وانا نبهته وهو كيفه اذا حاب ياخذ حقه بيده



تنبيه محد ينقل اي شي لي الا لما يستأذن مني او يكتب تحت اللي بينقله منقول

<<مصدقه نفسها اللي يسمعها الحين يقول صارت شاعرة خلاص

قديم 25-02-2010, 11:32 AM
المشاركة 80
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
{


يبقى الامل في حياتي يملي الاحساس عزم
ويبقى التفاؤل مبــــــدأي في كل شي افعله





{


قلمي..

قديم 27-02-2010, 07:49 PM
المشاركة 81
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!


يوم ناظرني بعينهـ قلت انا فيها كــــــلام

قلت في نفسي يا قلبي هذا نظراته غريبهـ

ماهي نظرهـ وانتهينا والا نظرهـ والاالسلام

تحتوي كتلة مشاعر وتحتوي لمحهـ عجيبهـ

فيها من احزان الزمن كنها من الف عام

والفرح فيها وميض وكل من شافه يجيبه


.
.
.

قلمي ~

قديم 28-02-2010, 07:39 PM
المشاركة 82
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
مساء الخير ..

قفزه

قبل كم يوم كنا بنطلع عاد اهلي ساعه الين يقررون فقلت لهم انا بروح استرخي

واذا قرروتوا قولولي ... بعد اشوي جا اخوي الصغير يقول قومي قومي بسرعه البسي بنروح

قلت وين قال البحر يالله بسرعه قلت ابوي لبس ثوبه<<لاني ادري يبغاله ساعه الين يتحرك

قال ايه كلنا ننتظرك في الصاله يالله ويالله صجني

المهم قمت لبست عبايتي ورحت الصاله الا اشوف ابوي بعده مالبس انقهرت صحوني من حلم اليقظه

بعد اشوي جا اخوي من المطبخ يقول انا الملح <<سلامات يالاخو عسى ماشر
جات امي قالت انا السكر<<ياسلام
جا ابوي قال وانا الليمون<<الله الله يابابا
جيت انا عصبت على الاستهبال هذا وقلت وانا الفلفل خلاااص يالله البسوا بسرعه

والظاهر اني زدت الطين بله بتعليقي لان كلهم انسدحوا في الصاله ضحك علي

وبس <<شكلي باخذ لي طراق

قديم 28-02-2010, 07:46 PM
المشاركة 83
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!




آلصمت له عندي معزّه ومقدار
في زحمة الأفوآهـ .. يآ مزين الصمت !!


لا صار .. بعض البوح عند البشر عار ..
لو يشتعل جوفي حشى ما .. تكلّمت


تعبت من قولة : (علامك) و (وش صار )
وإن طحت ما ألقى سوى كلمة (سلمت)


وأعذار.. أخلقها ولو مالي أعذار
مشّيتها مرهـ .. ومرات ما رمت !!


كذبة ..صباح الخير / يا صبح الأنوار
عذري ليا عدّت ... ليالي ولا نمت


أسهر ..طوال الليل ..وضْيوفي أفكار
وأقول لصحابي : نعم توّني قمت !!


ما عاد فيني ألفت .. عْيون واْنظار
يكفي.. بأني من زماني تعلمت


إن الصدر بيت / ن .. وسكّانه أسرار
نيّام .. بس يصحون لامن تألّمت


يصحون.. ويناظرهم الجار و المار
وش عاد ينفع سترهم لو تكتّمت ؟!!


آقدّم أقدامي.. على درب الإصرار
أمشي ولكن للأسف ..ما تقدّمت


النار قدآمي .. ومن خلفي النار !!
والعمر يمضي بي وأنا ... ما تولّمت


يا لين ذاك الحلم في ... لحظه أنهار
وأنا مع لحظة سقوطه ... تحطّمت


أجروحي أكثار.. وتناهيدي أكثار
لكن على كثر الموآآآجع .. تبسّمت !!


ثم أْلتزمت الصمت .. وعزومي أكبار
ولو يشتعل جوفي حشى . ما تكلّمت




.
.
.

مما اعجبني ..

قديم 06-03-2010, 04:08 PM
المشاركة 84
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
كان كل همها ان تسافر فقط

لا يهم الى اين فقط تريد السفر
...

هي: ابي اريد ان اسافر

الوالد: تسافرين!! لماذا؟؟ والى اين ؟؟ ومع من؟؟

هي: اسافر الى فرنسا بمفردي..

الوالد: وتتركيني انا وامك واختك الصغيره ..؟

هي: اوووه ابي لقد مللت من هنا .. كنت اعرف ان هذا هو ردك ... عموما لست هنا لاخذ رأيك

بل لاخبرك فقط ... ولان سوف اذهب لاجهز حقيبتي بعد نصف ساعة سأذهب الى المطار

الوالد: (الله يرحم ايام اول بس)


بعد نصف ساعة

(نزلت مع حقيبتها )


الوالدة: ماهذه الحقيبة التي بيدك والى اين ستذهبين؟؟؟

هي: والدي سيخبرك..الى اللقاء

الوالد: انها مسافرة الى فرنسا بمفردها

الوالدة : ماااااااااذا؟؟!! فرنسا! لماذا!!؟ حقا انها مجنونه ..!!


(في الطياره جلست في المقد المخصص لها واسندت رأسها الى الدريشه

ااااااهـ اخيرا افتكيت منهم واشعر بالحريه .... عندما اعود سأذهب بهم الى دار العجزة والمسنين)

(قطع عليها حبل افكارها جلوس احداهن بجانبها)


.....: السلام عليكم

هي: اهلين!!

...... كيف حالك؟

هي: بخير

...... اسمي سعاد وانتي ؟؟

هي: غير مهم (افففف ماذا تريد هذه السعاد ايضا)

سعاد: اسفه ان ضايقتك ..


..........................................

موظف الطائره: نرجوا من اعزاءنا المسافرين ربط احزمتهم واطفاء الاجهزة الاكترونيه استعداد للسفر

بعد 15 دقيقه بمشيئة الله

(اسندت رأسها الى الدريشه مره اخرى وبدأت بسترجاع اوقاتها في بيتهم ... تصحى في ال 5 عصرا

تتطلب لها من اقرب مطعم فهي لا تحب طبخ والدتها ثم تذهب الى التلفاز تتنقل بين القنوات

الفضائيه بينما تكون والدتها تشتغل في المطبخ او ترتيب الصاله ثم تذهب الى غرفتها و تغلق على

نفسها لتجلس على النت الى فجر اليوم التالي..وهكذا)

موظف الطائرة: نرجوا من المسافرين الجلوس في مقاعدهم استعداد للاقلاع

(الوقت بطيئ جدا فامامها 5 ساعات لتصل ... وكانت الساعة تشير الى 4 عصرا )

اخذت تفكر (كيف سأقضي ايامي هناك وكيف اتحدث معهم فأنا لا اعرف اللغة الفرنسيه اووه

لا مشكلة سأحضر لي مترجما ... المهم اني خرجت من المنزل... سأذهب الى الاسواق والحدائق

والمطاعم اااااااهـ اخيرا بحس بالحريه )

(وصلت الى مطار فرنسا واخذت تبحث لها عن تاكسي )


......: هل تريدين ان اوصلك الى مكان ما؟(بالانقليزيه)

هي: اووه نعم الى اقرب فندق يكون رخيص وجميل

......: حسنا تفضلي

(ركبت السياره )

.......: اسمي اندريه

هي: ( طيب ماذا افعل يعني ) اهاا اهلا

اندريه: من اي البلاد انتي؟

هي: انا من الشرق

اندريه: هل اتيتي بمفردك؟

هي: (تحقيق هو) نعم

اندريه: الا يوجد لديك اب ام اخوان؟؟

هي: (افف لازم يذكرني فيهم يعني) هه بلا يوجد لدي لكنهم كبار في السن ولدي اخت صغيره

اندريه: هل تركتيهم بمفردهم؟

هي: اجل يستطيعون تدبر امورهم

اندريه: يالهي يالا قسوة قلبك

هي: ( مطول الاخ) متى سنصل ؟

اندريه: لقد وصلنا لكن تأكدي انك محاسبه ومسؤوله

هي: طيب شكرا لك


(دخلت الفندق واخذت لها غرفة واستلقت على السرير وغطت في نوم عميق)

........................

استيقظت اليوم التالي في الساعة 7 بكل نشاط وحيويه اخذت لها شاور ولبست شي بسيط(

امممم الان سأذهب الى بهو الفندق لافطر)

نزلت الى بهو الفندق وصلت الى المطعم

قالت ل الموظف المسؤول بفرح


هي: صباح الخير (بالانقليزيه)

الموظف: عفوا المكان ممتلئ

هي: ممتلئ !! تونا الساعه 7 ؟؟

الموظف بعصبيه: نعم قلت لكي ممتلئ الا تفهمين ..!

هي: طيب خلاص فهمت (من اولها كذا)


خرجت من الفندق تبحث عن اقرب مطعم

............................

بعد الفطور (امم الان سأذهب الى اشهر الاسواق لديهم لكن احتاج الى سيارة توصلني)

وقفت امام الشارع تبحث عن تاكسي بس محد عطاها وجه..( عليَ العبور الى الجهه الاخرى)

وقفت تنتظر هدوء السيارت .... عبرت الشارع حتى وصلت لمنتصفه

واذا بسياره مسرعه من بعيد وو


هي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ

ماذا حدث ..!!

بكمل لكم بعدين :d

بقلمي...

قديم 07-03-2010, 07:46 PM
المشاركة 85
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
عدنا


نكمل القصة :
p


وقفت تنتظر هدوء السيارت .... عبرت الشارع حتى وصلت لمنتصفه

واذا بسياره مسرعه من بعيد وو


هي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ

(لم تشعر بنفسها الا وهي على احد الاسره في غرفة ما)

هي: اااااااهـ اين انا؟ مالذي حدث ؟

(اتاها صوت انثوي رقيق)

شهرزاد: صباح الخير كيف حالك الان

هي: بخير اين انا مالذي حدث؟

شهرزاد: انكي في مكان امن لا تقلقي...حدث حادث مرورري بسيط والحمداله انكي بخير الان

هي: من الذي انقذني؟


(اتاها صوت رجولي )

............: انا من انقذك

هي: ( تفكر صوته ليس غريبا علي )

..........: اندريه

هي: اوووه اندريه ... شكرا لك كثيرا

اندريه: لا داعي للشكر ....... هذا اول عقوبات العقوق

هي: ( اففف من وين طلع لي هذا ) امم حسنا شكرا لكم على كل شي يجب ان اذهب الان

شهرزاد: وين تونا ما سولفنا شي يجب ان ترتاحي قليلا

هي: (مبسطه الاخت) هه اشكرك لكن يجب ان اذهب


(خرجت من عندهم ذاهبة الى الفندق دخلت الى غرفتها واستلقت تشاهد التلفاز الى ان غطت

في نوم عميق)

استيقظت في تمام الساعه 8 مساء (اممم الان سأذهب الى مطعم الفندق للعشاء)

(نزلت الى المطعم واخذت لها صحن ثم بدات تدور حول البوفيه وتغرف )

بعد انتهاءها من الاكل صعدت الى غرفتها اخذت تشاهد التلفاز بعد فترة وجيزه

شعرت بألم في معدتها

(ااااهـ ماهذا الالم الفضيع يالهي ) بدات تتقيأ لم تستطيع التحمل فقررت الذهاب الى المشفى


في المستشفى


الطبيب: سنعمل لك فحوصات وسنرى سبب الالم

هي: وهل ستأخذ كثير من الوقت ؟

الطبيب: لالا دقائق وسنرى النتيجه

هي: حسنا

(بعد عمل الفحوصات)

الطبيب: من اين اكلتي اخر شي؟

هي: من مطعم الفندق يا دكتور

الطبيب: اممم يبدو انه تسمم

هي: ماذااااااا تسمم ..!

الطبيب: نعم تسمم.... لكن .........

هي: لكن ماذا ايضا اخبرني

الطبيب: يوجد شي اخر

هي: رباااه.. ماهو يا دكتور ارجوك اخبرني (طيحت قلبي)

الطبيب: ورم

هي:اييييييييييييييييييش ورم؟ كيف يعني؟؟

الطبيب : نعم ورم ويبدو انه سرطان لكن سنتأكد بعد عمل الفحوصات مره اخرى

هي: ااااااااااااااااااااهـ سرطان ياالهي ماهذه المصائب المتتاليه حادث مروري ونجوت منه باعجوبه

ثم تسمم ثم سرطااان اااااهـ ماذا افعل


خرجت من المشفى وهي تائه ضائعه لا تعرف ماذا تفعل فقررت العودة الى ارض الوطن باسرع وقت

تذكرت حديث اندريه سائق التاكسي (لن ترين خيرا ابدا اذا لم تحسني التعامل مع والديك)

يالهي ايعقل ..!!يارب سامحني

(حجزت على اول طائره وذهبت الى المطار ثم ركبت الطائره و اقلعت )


على ارض الوطن ..... في سيارة التاكسي

(اااهـ اخيرا عدت الى والدي ووالدتي واختي لقد اشتقت اليهم لا استطيع العيش بمفردي

من غيرهم....) وصلت الى منزلهم بدأت بدق الجرس لكن لا مجيب

كسرت الباب من كثر الدق لكن لا حياة لمن تنادي

مر بجانبها شيخ كبير في السن قليلا وقال لها


الشيخ: لا يوجد احد في هذا البيت

هي: اين هم

الشيخ: توفيوا جميعا في حادث

هي: مااااااااااااااااذا لالا لا بد انك تمزح

الشيخ: مافي مزح في هالامور

هي: هه شنو توفوا وحادث هه لالا تمزح انت.. امي وابي الحين يجون واختي

الشيخ: حمدالله والشكر اقولها ماتوا تقول امزح..اين كنتي عنهم

هي: مسافره ..(ثم تذكرت حديثها مع نفسها في الطائرة عند ذهابها عندما قالت

عندما اعود سأذهب بهم الى دار العجزة)

هي: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااهـ امييييييييييييييييييييييي ابييييييييييييييييييييييييي

اختييييييييييييييييييييييييييييييييي اين انتم لماذا تركتموني ورحلتم انني اسفه على مافعلت

ههههه لالا ماماتوا الحين يجون (فقدت عقلها فذهبوا بها الى دار الصحه النفسيه..قبل ان تذهب

بوالديها الى دار العجزة)


استيقظت من غفلتها لكن بعد فوات الاوان

اللهم اعنا على البر بوالدينا

اتمنى تعجبكم

بقلمي

قديم 08-03-2010, 07:04 PM
المشاركة 86
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
تذكير ..

.
.
.






فضل صلاة الفجر

قال صلى الله عليه وسلم : (من صلى العشاء في جماعة فكانما قام نصف الليل ومن صلى الصبح في جماعة فكانما قام الليل كله)

قال صلى الله عليه و سلم : (بشر المشائين في الظلم إلى المساجد بالنور التام يوم القيامة)

وقال صلى الله عليه و سلم : (لن يلج النار احد صلى قبل طلوع الشمس و قبل غروبها)

(قبل طلوع الشمس الفجر وقبل غروبها العصر )


اللهم اجعلنا من القائمين والمحافظين على صلاة الفجر ..~

قديم 09-03-2010, 10:20 AM
المشاركة 87
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
صباح الخير ..~ْ

.
.
.


{.. شكرا لمن قيمني على القصه... متابعتكم بحد ذاتها كافيه وشرف لي ...اتمنى اني اكتب ما يصل الى ذائقتكم الراقيه ... اسعدني تفاعلكم..ربي يسعدكم...}

.
.
.

قديم 10-03-2010, 12:53 PM
المشاركة 88
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
مساءكم عبق من الورود

كيف اصبحتم/وامسيتم..!

امم ستلاحظون هذه الفتره انني سأتحدث بالفصحى اكثر من اللهجة العاميه

وذلك لانه لدي اختبار شفهي من 90 درجه ويجب ان اتحدث بالفصحى واتمنى ان لا اجيب العيد
<<من هالعباره جبته

حسنا لا مشكله بالاستمرار سأتعود

.
.
.


مالي وللاحزان تقبع داخلي
كأنني البيت وهي سكّانه

مالي وللافراح تهرب من دمي
كأنني شمسٌ تحرق الوانه


.
.
.

قلمي ..








<<لحد يدقق

قديم 12-03-2010, 11:28 AM
المشاركة 89
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!


صباح الخير ..

{.. قالوا اربعه تؤدي الى اربع

الصمت الى السلامه
البر الى الكرامه
والجود الى السياده
والشكر الى الزياده

اسأل الله لكم السلامه والكرامه والسياده والزياده
..{


جمعه مباركه عالجميع ...

قديم 12-03-2010, 11:53 AM
المشاركة 90
{.. ليت أيامي حلم
عضو يفوق الوصف
  • غير متواجد
رد: رج ــــتي ماهي مثل اي رج ــهـ...رج ــتي من نــوع راقي ...!!
بقولكم سالفه <<اخلصي علينا <<تحسون متحمسه

يوم الاربعاء رحنا الظهران مول اكيد سكان الشرقيه يعرفونه عز المعرفه

انا والوالد والوالده واخوي الصغير انا كنت وراهم ادف العربيه تدرون عاد حسيت بمعنى الاخت قلت ياليت عندي اخت اروح معاها السوق والا استشريها في اشياء بس يالله الحمدالله على كل حال <<سوتها فلم هندي ...

نرجع الى محور حديثنا ... المهم وجنبي فيه 4او 5 بنات <<مااعرفهم

والله كل وحده حاطه مكياج اخر موضه في عيونها<<شكلهم مضييعين الصاله

المهم قاعدين نمشي كان قدامنا في ولد صغير يمكن في ال 14 او 15 من عمره

الحين احنا داخلين وهو طالع الا اشوفه يغمز لوحده فيهم

انا فتحت فاهي بزر ويغمز بعد هالصغنون هذا البزر توه ما خلص اول متوسط مدري ثاني يغمز والله حاله

المهم مشينا لا اخفيكم انا طول الوقت كنت افكر معقول صغير ويغمز من علمه !!

يوم الخميس اللي هو امس رحنا كورنيش الخبر كان فيه مهرجان مدري فعاليات ملتقى الخبر

اللي راحو شافوه<<بالله قولي والله طيب

كنت قاعده مع اهلي وطبعا زحمممممممممممممه مررره الا اشوف بزر عمره تقريبا 14 يدخن

ويجي واحد وراه نفس عمره بعد يدخن هذول اهلهم لو دروا وش بيسون

يعني بدوا يكثرون صغااار بزارين يدخنون !!! انا تعبت نفسيا والله جاتني الصيحه

هذول وين اهلهم عنهم ليش كذا توهم في عمر الزهور لا وواحد مسوي له شله

وقاعد يتحرش في البنات قدام خلق الله ويضحك بصوت عالي تقول كانه ديناصور

مادري هم يعني صج على بالهم هذي رجوله يعني والا شنو بالضبط؟؟؟ قلبي عورني عليهم


الله يهدينا وياهم ويبعد عننا وعن عيال المسلمين كل امر سئ

امين ..

ربي يسعدكم




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:20 AM.